أخبار عاجلة
العالم الان - في الدوحة.. أقوى أسواق الخليج -
العالم الان - الاقتصاد تستدعي مركبات ميتسوبيشي -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : أول فيديو للمشتبه فيه بقتل تاجر الأثاث بأرض اللواء

انت تشاهد حوادث مصرية : أول فيديو للمشتبه فيه بقتل تاجر الأثاث بأرض اللواء
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 18 يونيو 2018 10:16 مساءً

باريس نبوز - مجهولون يقتلون تاجر موبيليا بهدف السرقة بأرض اللواء في الجيزة

حصلت "" على صورة ترصد المشتبه فيه بقتل تاجر الأثاث بمنطقة أرض اللواء، ورصدت كاميرات المراقبة الخاصة بمحيط أحد المحال الشخص الذي استدرج المجني عليه للعقار بشارع السلام.

وكشف مصدر أمني عن تفاصيل جديدة في واقعة مقتل تاجر أثاث وأدوات منزلية مستعملة بمنطقة أرض اللواء بالجيزة.

وقال مصدر أمني إن التحريات الأولية أكدت أن شخصا استدرج المجني عليه لعقار زاعما رغبته في عرض شاشة لديه للبيع، وكان في انتظاره 3 أشخاص آخرين بادروه بأداة حادة بطعنات في جسده، ولاذوا بالفرار.

وأكد المصدر، أنه حتى الآن لم تتبين دوافع القتل، سواء كان بغرض السرقة أو الانتقام لخلافات شخصية، مشيرا إلى أن فريق بحث تشكل برئاسة العقيد أيمن الحمزاوي مفتش مباحث فرقة وسط، والرائد مصطفى خليل رئيس مباحث قسم العجوزة، لسرعة كشف غموض الحادث والتوصل لهوية الجناة.

وكان قسم شرطة العجوزة تلقى بلاغا من النجدة، يفيد العثور على جثة شخص في العقد الخامس من عمره مصاب بطعنات بشقة في عقار بشارع السلام بمنطقة أرض اللواء بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص، تبين أن الجثة لتاجر يدعي عزام يملك محل لبيع الأثاث والموبيليا المستعملة بشارع أشرف السباعي بأرض اللواء.

تحرر المحضر اللازم، وأمر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث بتكثيف البحث والتحري لكشف غموض الواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : أول فيديو للمشتبه فيه بقتل تاجر الأثاث بأرض اللواء " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : أول فيديو للمشتبه فيه بقتل تاجر الأثاث بأرض اللواء " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - مصدر بـ«التعليم»: إعلان نتيجة الثانوية العامة الخميس
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب