أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - وزير الطيران : سنعمل على تطوير جميع المطارات المصرية

أخبار مصرية - وزير الطيران : سنعمل على تطوير جميع المطارات المصرية
أخبار مصرية - وزير الطيران : سنعمل على تطوير جميع المطارات المصرية

انت تشاهد أخبار مصرية - وزير الطيران : سنعمل على تطوير جميع المطارات المصرية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 18 يونيو 2018 12:42 صباحاً

باريس نيوز - وجه الفريق يونس المصري وزير الطيران المدنى الشكر إلى شريف فتحي وزير الطيران المدني السابق، على جهوده خلال توليه المسئولية، كما هنأ المصري جميع العاملين بالوزارة والشركات التابعة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأكد المصري، في رسالة نشرتها الصفحة الرسمية للوزارة، أنه سيولي أهمية خاصة خلال المرحلة القادمة للانتهاء من المشروعات التى تم بدء العمل بها، كما سيتم العمل على تطوير كافة المطارات المصرية ورفع كفاءتها والطاقة الاستيعابية الخاصة بها، مع العمل على تحديث كافة الأنظمة الخاصة بالتشغيل.

وأضاف وزير الطيران، أنه من ضمن خططه أيضا العمل على تطوير أسطول مصر للطيران، بما يتناسب مع مكانة مصر باعتبارها دولة محورية مع العمل على تعزيز الشراكات الخارجية مع الدول الصديقة في المنطقة والعالم.

وأشار المصري إلى أن العنصر البشري وتطوير أدائه والعمل على رفع مستواه الفنى والمهنى والعملي، سيكون الركيزة الأساسية لخطط التطوير حتى يمكن الاستفادة من الطاقات الموجودة لخلق فرص من العمل وتطوير منظومة الطيران.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - وزير الطيران : سنعمل على تطوير جميع المطارات المصرية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - وزير الطيران : سنعمل على تطوير جميع المطارات المصرية " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر