أخبار عاجلة
أخبار تونس - طقس اليوم الاثنين -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصر - إعلان "بطاطس" على حجر الهرم يثير أزمة.. ومطالب بالتحقيق في الواقعة

اخبار مصر - إعلان "بطاطس" على حجر الهرم يثير أزمة.. ومطالب بالتحقيق في الواقعة
اخبار مصر - إعلان "بطاطس" على حجر الهرم يثير أزمة.. ومطالب بالتحقيق في الواقعة

انت تشاهد اخبار مصر - إعلان "بطاطس" على حجر الهرم يثير أزمة.. ومطالب بالتحقيق في الواقعة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 18 يونيو 2018 12:27 صباحاً

باريس نيوز - فجر بسام الشماع عضو اتحاد الكتاب وعضو الجمعية التاريخية والمرشد السياحي المعروف، مفاجأة عندما اعترض على مقطع من إعلان إحدى شركات المأكولات على صفحته، واصفًا إياه بالمهزلة.

وقال الشماع إن الإعلان ينتهك كل تشريعات حماية الآثار ومنها الأهرامات، وتم تصويره بعد الحواجز التي وضعتها وزارة الآثار لحماية الأثر، حيث وقف مغني الإعلان حسب وصف الشماع، فوق حجر من أحجار الهرم الأكبر مباشرة.

وتساءل الشماع: "من المسؤول عن إعطاء هذا المغني تصريح بالقفز فوق حجر من أحجار الهرم الأكبر، وكيف يتم انتهاك القوانين والإشعارات التي تقوم وزارة الآثار دومًا بتنبيه الجميع ألا يقوموا بلمس الآثار أو الصعود فوقها أو الاعتداء عليها ثم نفاجأ بلقطات من إعلان يتم تصويرها، وبهذا المغني يقف على أثر من آثارنا العظيمة".

وصرح الشماع للفجر بأنه يطالب بالتحقيق فورًا في هذا الحدث المخزي، والذي سمح لأحد المغنيين بالوقوف على أثر وتعريضه للتدمير، قائلا: "كيف سمحت الوزارة بمثل هذا الانتهاك، وكيف ونحن بح صوتنا في المطالبة بعودة آثارنا وعدم بيعها في المزادات وعلى الجانب الآخر نجد الوزارة تسمح بهذه الانتهاكات كمثل ما سمحت بمثل هذه اللقطات".

وقال الشماع: "يجب محاسبة ومعاقبة كل من وافق على تصوير هذه اللقطات التي ظهرت بمنطقة الهرم بهذه الطريقة المهينة، كما توضح الصور على حد قوله، فوزارة الآثار هي المنوط بها حماية الآثار وليس إعطاء تصاريح لمغني كي يقفز فوق الآثار".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصر - إعلان "بطاطس" على حجر الهرم يثير أزمة.. ومطالب بالتحقيق في الواقعة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصر - إعلان "بطاطس" على حجر الهرم يثير أزمة.. ومطالب بالتحقيق في الواقعة " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر