هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - هدية من الجاليات الأجنبية لـ"الرئيس".. كتاب توقيعات الأجانب لتأييد ام الدنيا في حربها ضد الإرهاب

 

 

محافظات مصرية - هدية من الجاليات الأجنبية لـ"الرئيس".. كتاب توقيعات الأجانب لتأييد ام الدنيا في حربها ضد الإرهاب
محافظات مصرية - هدية من الجاليات الأجنبية لـ"الرئيس".. كتاب توقيعات الأجانب لتأييد ام الدنيا في حربها ضد الإرهاب

انت تشاهد محافظات مصرية - هدية من الجاليات الأجنبية لـ"الرئيس".. كتاب توقيعات الأجانب لتأييد ام الدنيا في حربها ضد الإرهاب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 15 يناير 2018 09:02 صباحاً

باريس نيوز - هدية من الجاليات الأجنبية لـ"الرئيس".. كتاب توقيعات الأجانب لتأييد ام الدنيا في حربها ضد الإرهاب

02:52 ص الإثنين 15 يناير 2018

الإسكندرية – محمد البدري: 

أهدى ممثلو الجاليات الأجنبية المقيمين في الإسكندرية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، كتابا يحمل توقيعات من مئات الأجانب المقيمين في ام الدنيا، مساء الأحد، للتعبير عن حبهم لمصر وتأييد الدولة في حربها ضد الإرهاب.

ويحمل الكتاب كلمات وقعها مقيمون حاليا في شرم الشيخ، الأقصر، أسوان، الجونة ، البحر الأحمر،الاسكندرية والقاهرة ، إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي لتأكيد دعمهم للدولة المصرية في حربها ضد الإرهاب، وتوجيه رسالة للعالم بأنهم آمنين سالمين في ام الدنيا ودعوتهم للعالم لزيارة ام الدنيا وعدم الانصياع للشائعات حول الوضع الأمني في ام الدنيا.

جاء ذلك على هامش، فعاليات مؤتمر" Viva Egypt" ،الذي استضافته مكتبة الإسكندرية مساء الأحد، بمشاركة الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، لداعم لمصر في حربها ضد الإرهاب، بحضور عدد من ممثلي الجاليات الأجنبية المقيمة في ام الدنيا وقناصل وسفراء ومستثمرين .

يأتي ذلك فيما شمل المؤتمر كلمات للسفير محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق، والسيد فولكهارد فيندفور، رئيس جمعية المراسلين الأجانب في ام الدنيا، والسفير حسام الدباس قنصل عام فلسطين بالإسكندرية، والسيد عبد الله إسماعيل مستشار وزير الإعلام اليمني .

وعرض كل من الدكتور محمد شمس، المستثمر السعودي بمصر والسيد ايدموند نيفولا كاسيماتس، رئيس الجالية اليونانية في ام الدنيا، تجربتهم في ام الدنيا في مجالات الإقتصاد والتعايش بين الجالية اليونانية في ام الدنيا والمصريين .

وفي ختام المؤتمر كرم رئيس الجالية اليونانية في ام الدنيا أسرة الشهيد حسام بهي الدين وأسرة الشهيد محمد عبده، نظرا لما قدموه من تضحيات من أجل المصريين وغيرهم من الجاليات الأجنبية التي تعيش وتستثمر في ام الدنيا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - هدية من الجاليات الأجنبية لـ"الرئيس".. كتاب توقيعات الأجانب لتأييد ام الدنيا في حربها ضد الإرهاب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - هدية من الجاليات الأجنبية لـ"الرئيس".. كتاب توقيعات الأجانب لتأييد ام الدنيا في حربها ضد الإرهاب " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق محافظات مصرية - حبس 5 طلاب وإخلاء سبيل عامل في واقعة تمزيق أوراق إجابة بكفر الشيخ
التالى محافظات مصرية - في حادث طريف.. سائق توك توك يرشق قائد قطار بـ"طوبة" وحركة القطارات تتعطل

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا