أخبار عاجلة
نصيحة لكي - كيف تتعامل مع ابنك "العنيف"؟ -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية : النائب مصطفى الكمار يتقدم بطلب إحاطة لتطوير منظومة الطرق فى القليوبية

أخبار مصرية : النائب مصطفى الكمار يتقدم بطلب إحاطة لتطوير منظومة الطرق فى القليوبية
أخبار مصرية : النائب مصطفى الكمار يتقدم بطلب إحاطة لتطوير منظومة الطرق فى القليوبية

انت تشاهد أخبار مصرية : النائب مصطفى الكمار يتقدم بطلب إحاطة لتطوير منظومة الطرق فى القليوبية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 22 أكتوبر 2018 01:35 مساءً

باريس نبوز - تقدم النائب مصطفى الكمار، عضو مجلس النواب عن دائرة شبين القناطر، وعضو لجنة الإدارة المحلية، بطلب إحاطة إلى رئيس الوزراء ووزراء النقل والداخلية والتنمية المحلية، ومحافظ القليوبية بشأن عدم تمهيد وإنارة الطرق فى الدائرة، وخاصة الطريق الرئيسى "شبين القناطر- قليوب".

 

وأضاف الكمار، فى تصريحات له، أن عدم إنارة الطريق وتمهيده تسببا فى حادث أسفر عن وفاة 4 أشخاص وإصابة 9 آخرين مساء الجمعة، مشيرا إلى عدم قيام أى من المسئولين بالاستجابة للطلبات التى تم التقدم بها مرارا، لتجنب مثل هذه الحوادث، إلى جانب ضرورة إجراء تحقيق بشأن تكرار الحوادث على هذا الطريق، وخاصة فى المنطقة التى جرى بها الحادث.

 

وأضاف عضو مجلس النواب، أنه سبق وأن تقدم بالعديد من الطلبات إلى محافظ القليوبية، لترميم الطريق، حيث وقع حادث العام الماضى أكبر من حادث أمس فى نفس المكان تقريبا، وخاطبنا المحافظة ولكنها لم تحرك ساكنا، تجاه انقاذ أرواح أهالى الدائرة.

 

وأشار الكمار، إلى أنه لا يمكن التعامل مع أرواح المواطنين بدم بارد، وأن تقتصر الردود على الطلبات بمخاطبات بين المسئولين، يوجه فيها المحافظ رئيس الوحدة المحلية بشبين القناطر، للتنسيق مع مقاول الخطة الاستثمارية ولا يتم تنفيذ أى شئ على أرض الواقع، وهو الأمر الذى لا يمكن أن يستمر لأن أرواح المواطنين ليست هينة إلى هذا الحد، ولا يمكن أن نترك الأمر حتى يتكرر الحادث مرة أخرى، ونرى المزيد من الدماء مراقة على الطريق.

 

وأكد عضو مجلس النواب، على أنه يجب أن يكون الجميع على قدر المسئولية، وأن تتخذ الحكومة خطوات سريعة فى سبيل تجنب هذه الحوادث، لأن القيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسى وضعت بناء الإنسان المصرى على رأس أولوياتها.

 

وطالب الكمار بضرورة الإسراع فى تمهيد الطريق، ووضع إشارات مرورية عليه، وإنارته، كى نتجنب مثل هذه الحوادث المرورية التى تتسبب فى إزهاق أرواح العديد من أبناء الدائرة، وأبناء مصر بشكل عام.

 

كما طالب بتخصيص مبالغ مالية محددة فى خطة الحكومة لتحسين وضع الخدمات، والطرق الحيوية فى مختلف المحافظات خلال العام المالى الحالى، حفاظا على أرواح المواطنين .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية : النائب مصطفى الكمار يتقدم بطلب إحاطة لتطوير منظومة الطرق فى القليوبية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية : النائب مصطفى الكمار يتقدم بطلب إحاطة لتطوير منظومة الطرق فى القليوبية " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية : مصطفى بكرى يطالب بإسقاط عضوية نواب غيروا صفتهم الحزبية.. وعبد العال: لم يحدث
التالى أخبار مصرية : البرلمان يقر اختصاصات وأهداف صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ

معلومات الكاتب