أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الادارة التعليمية - نتائج التاسع 2018 وزارة التربية السورية برقم الاكتتاب : نتيجة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية اليوم

انت تشاهد الادارة التعليمية - نتائج التاسع 2018 وزارة التربية السورية برقم الاكتتاب : نتيجة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية اليوم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 11 يونيو 2018 08:31 صباحاً

باريس نيوز - فحص نتائج التاسع 2018 وزارة التربية السورية، يترقب طلاب شهادة التعليم الأساسي والاعدادية الشرعية، إعلان نتائج الصف التاسع بالمسارين العام والشرعي من خلال موقع نتائج الامتحانات برقم الاكتتاب، وظهور نسب النجاح و قوائم الطلاب الأولى على مستوى جميع المحافظات السورية، بخلاف استعلام نتائج التاسع 2018 باسم الطالب .

تستعد وزارة التربية السورية خلال الأيام القادمة للإعلان عن نتائج الصف التاسع 2018، وتشهد هذه المرحلة العديد من التكهنات حول مواعيد ظهور نتائج الطلاب، والتي لم تستند لأي تصريح رسمي من الجهات المختصة عن التعليم ونتائج الامتحانات، ومن خلال متابعتنا الدقيقة سنرفق لكم موعد إعلان نتائج التاسع 2018 وزارة التربية السورية.

موقع وزارة التربية السورية نتائج الصف التاسع 2018

انتهت امتحانات الصف التاسع 2018 للمسار العام والشرعي، وتواصل أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات للطلاب والطالبات، وسط توقعات باني يكون منتصف الشهر الحالي هو موعد ظهور نتائج التعليم الأساسي دورة 2018 والإعدادية الشرعية السورية، لما يقرب من 281 ألف طالب وطالبة بجميعه المحافظات السورية، وقد تقرر رسميا ظهور نتائج الصف التاسع اليوم 11-6-2018 الساعة 12 ظهراً.

طلاب وطالبات العديد من المدن السورية التي تعاني من قطع خدمات الاتصالات أو ضعفها بسبب الأحداث الراهنة، سنسعى لنوفر لهم الطريقة الأسهل لاستخراج درجات وتقديرات الدور الأول من نتائج الشهادة الإعدادية 2017 العام والشرعي، وذلك عبر نشر جميع روابط الاستعلام المباشرة من موقع وزارة التربية والتعليم، أو من خلال الخدمات التي سنوفرها لكم لجلب النتائج.

أولياء الأمور والطلاب في الصف التاسع، المتشوقين لمعرف نتائج الاختبارات، يمكنكم ترك رسالة بالتعليق على هذا الموضوع تشمل سام المحافظة ورقم الاكتتاب واسم الطالب أو الطالبة من الآن وتابعونا، وسنعمل على إرسال النتائج لكم حال صدورها بشكل رسمي.

رابط نتائج التاسع 2018  وزارة التربية السورية

الموقع الرسمي لنتائج امتحانات للطلاب في سوريا من موقع وزارة التربية والتعليم هو:

نتائج الامتحانات وزارة التربية السورية

رابط أخر لنتائج الامتحانات الصف التاسع

ترقبوا قريبا نشر الموعد الرسمي لاستعلام نتائج التاسع 2018 من موقع وزارة التربي السورية برقم الاكتتاب.

تحديث : قريبا تعلن نتائج التاسع 2018 في سوريا وحال ظهور النتائج سننشر لكم ما يتاح من روابط الاستعلام عن نتائج التعليم الأساسي برقم الاكتتاب من موقع وزارة التربية السورية.

تحديث : الساعات المقبلة ستحمل خبر الفرحة والسعادة للطلاب والطالبات عقب اعتماد وإعلان نتائج التاسع 2018 في سوريا فق تابعونا نترقب معكم تحديد توقيت اعتماد نتائج شهادة التعليم الاساسي 2018  .

تحديث: ننشر لكم بعد قليل نسب النجاح والتفاصيل حول نتائج طلاب التاسع في سوريا 2018 والاستعلام من موقع وزارة التربية السورية.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ثقفني، المقالات في الموقع مسئولية الكتاب إدارة الموقع غير مسؤوله عن ما يتم نشره.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الادارة التعليمية - نتائج التاسع 2018 وزارة التربية السورية برقم الاكتتاب : نتيجة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية اليوم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الادارة التعليمية - نتائج التاسع 2018 وزارة التربية السورية برقم الاكتتاب : نتيجة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية اليوم " تم نقلة من موقع " تعليم -thaqfny " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تعليم -thaqfny " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الادارة التعليمية - رابط نتيجة الشهادة السودانية 2018 برقم الجلوس موقع وزارة التربية في السودان
التالى الادارة التعليمية - نتائج الصف التاسع 2018 سوريا برقم الاكتتاب من خلال موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy/asasy