هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

نتائج التوجيهي 2017 الدورة الصيفية – موعد نتائج الثانوية العامة…

 

 

نتائج التوجيهي 2017 الدورة الصيفية – موعد نتائج الثانوية العامة…
نتائج التوجيهي 2017 الدورة الصيفية – موعد نتائج الثانوية العامة…

انت تشاهد نتائج التوجيهي 2017 الدورة الصيفية – موعد نتائج الثانوية العامة…
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 15 يناير 2018 08:21 صباحاً

باريس نيوز - نتائج التوجيهي 2017 الدورة الصيفية – موعد نتائج الثانوية العامة 2017 الاردن، ينتظر طلاب وطالبات الثانوية العامة اعلان نتائج التوجيهي 2017 الدورة الصيفية بالاردن ، حيث نفى الناطق الرسمي والمتحدث باسم وزارة التربية والتعليم العالي، صادق الخضور، ما تناقلته مواقع التواصل بأن نتائج الثانوية العامة يوم الخميس المقبل.

نتائج التوجيهي 2017 الدورة الصيفية

وأضاف الخضور “إن الوزارة تتمنى على الجميع أخذ المعلومات من مصادرها الرسمية، ممثلة بدائرة الاعلام التربوي في الوزارة أو عبر الناطق الرسمي”، مشيرا الى أن نتائج الثانوية العامة لن تكون قبل العاشر من الشهر المقبل .
وشدد على أن موعد النتائج لم يحدد بعد، موضحا أن الوزارة أعلنت أكثر من مرة أن الموعد النهائي سيحدد بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والفرز .

من جهة أخرى أكد مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم ان من المبكر الحديث عن موعد إعلان نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة “التوجيهي” للدورة الصيفية للعام الحالي، في ظل استمرار عمليات تصحيح اوراق الامتحان.
وبين المصدر الذي طلب عدم نشر اسمه لـ “الغد” أمس أن عمليات تصحيح دفاتر إجابات الطلبة “ما تزال مستمرة في 89 مركزا للتصحيح، موزعين على أنحاء المملكة”، مشيرا إلى أن “لجان التصحيح لم تنته من تصحيح أوراق أي من المباحث التي تقدم بها الطلبة خلال الدورة الصيفية حتى الآن”.
ولفت إلى أن “هناك عدة عمليات تسبق إعلان النتائج، منها إدخال البيانات بالحاسوب، ومقارنتها وتدقيقها يدويا وآليا أكثر من مرة للتأكد من دقتها، ومن ثم استخراجها بالصورة النهائية، لتبدأ عمليات تدقيق العلامات يدويا، ومن ثم إدخالها حاسوبيا”.
وقال المصدر أن الوزارة هي “الجهة الوحيدة المخولة بتحديد موعد إعلان النتائج”، داعيا الطلبة وأولياء أمورهم إلى “عدم الالتفات للإشاعات حول موعد إعلان النتائج.
يذكر ان عدد الطلبة الذين تقدموا للامتحانات خلال الدورة الصيفية للعام الحالي بلغ 125378 مشتركا ومشتركة منهم 83627 من الطلبة النظاميين و 41751 من طلبة الدراسة الخاصة تم توزيعهم على 419 مدرسة اشتملت على 1198 قاعة في كافة مديريات التربية والتعليم المختلفة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " نتائج التوجيهي 2017 الدورة الصيفية – موعد نتائج الثانوية العامة… " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " نتائج التوجيهي 2017 الدورة الصيفية – موعد نتائج الثانوية العامة… " تم نقلة من موقع " عرب ميرو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " عرب ميرو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق توقعات تنسيق الثانوية الازهرية 2017 المرحلة الأولى مؤشرات الحد الأدنى…
التالى نتيجة القبول في تنسيق رياض الأطفال 2017-2018 واجراءات التقديم في…

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا