هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أرقام وعناوين مكاتب التنسيق الالكتروني للجامعات في جميع المدن

 

 

أرقام وعناوين مكاتب التنسيق الالكتروني للجامعات في جميع المدن
أرقام وعناوين مكاتب التنسيق الالكتروني للجامعات في جميع المدن

انت تشاهد أرقام وعناوين مكاتب التنسيق الالكتروني للجامعات في جميع المدن
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 15 يناير 2018 08:21 صباحاً

باريس نيوز - أرقام وعناوين مكاتب التنسيق الالكتروني للجامعات في جميع المدن، نشر موقع التنسيق الإلكتروني ، أرقام وعناوين مكاتب التنسيق الالكتروني للجامعات في جميع المدن والمسؤولين عنها وتليفون المعمل، في حال رغبة أي من طلاب الثانوية بتسجيل رغباتهم في هذه المعامل ، كما أوضحت وزارة التعليم العالي امكانية تسجيل رغبات التنسيق من خلال اي جهاز كمبيوتر متصل بالانترنت عبر الدخول لموقع التنسيق.

أرقام وعناوين مكاتب التنسيق الالكتروني للجامعات

ومن المقرر أن تبدأ المرحلة الاولي لتنسيق الثانوية العامة 2017 يوم الاحد 16 يوليو، حيث سيتم فتح معامل الحاسبات في الجامعات المصرية لاستقبال طلاب الثانوية العامة واولياء الامور لتسجيل رغباتهم في التنسيق ، وايضا سيكون موقع التنسيق الالكتروني متاح 24 ساعة للتسجيل الرغبات من البيت ايضا.

ولمعرفة ارقام واماكن مكاتب التنسيق في الجامعات في كافة المدن الرجاء الضغط هنــــــا .

وحددت وزارة التعليم العالي اماكن مكاتب التنسيق الالكتروني وارقام تليفونات المكاتب الفرعية التابعة للتنسيق بالمدن المختلفة وذلك من خلال 70 معمل حاسب آلي لتسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة بالمرحلة الأولى داخل 25 محافظة.

ويتوقع أن تستوعب المرحلة الأولى 24 ألفا من العلمي علوم يتنافسون على 20 ألفا و850 مكانا في كليات المجموعة الطبية تتوزع كالآتي: (8500 طب بشري + 1800 طب أسنان + 8800 صيدلة + 1400 علاج طبيعي + 350 علوم طبية حيوية).. وتتوزع هذه الأماكن في 56 كلية منها (19 للطب + 13 للأسنان + 18 للصيدلة + 4 للعلاج الطبيعي + 2 للعلوم الطبية الحيوية).ويتوقع أن يسجل الحد الأدني للقبول بكليات الطب انخفاضا عن العام الماضي بواقع 3.5 درجة ليسجل 400 درجة بنسبة 97.6% وطب الأسنان 399 درجة بنسبة 97.3% والصيدلة 395 درجة بنسبة 96.3% والعلاج الطبيعي 392.5 درجة بنسبة 95.7%.

وبذلك يصبح من الصعب وجود أماكن خالية للحاصلين على 95% فأقل في كليات الطب والأسنان والصيدلة، ويتنافس طلاب المرحلة الثانية الحاصلون على أقل من 95% على الأماكن المتبقية بالطب البيطري، إضافة إلى كل الأماكن الموجودة في كليات العلوم، والتي تصل إلى 14 ألف مكان، كما يتجه المتفوقون في هذه الشعبة إلى الكليات التي تتضمن أقساما للغات. وينصح المشرفون على التنسيق طلاب العلمي علوم في هذه المرحلة بكتابة كل كليات الطب، في حال اختيارها، في الرغبة الأولى ثم كل كليات الأسنان إذا كانت الرغبة الثانية وهكذا، حتي يتم الانتهاء من تسجيل 60 رغبة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أرقام وعناوين مكاتب التنسيق الالكتروني للجامعات في جميع المدن " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أرقام وعناوين مكاتب التنسيق الالكتروني للجامعات في جميع المدن " تم نقلة من موقع " عرب ميرو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " عرب ميرو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق الادارة التعليمية - استعلام عن نتائج الطلاب بالسجل المدني ورمز التحقق عبر موقع نور noor.moe.gov.sa لجميع المراحل الدراسية التعليمية
التالى الكليات المتاحة للشعبة العلمية في تنسيق الثانوية المرحلة الأولى 2017 على مستوى…

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا