هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

ظهور نتيجة الدبلومات الفنية للدور الثاني 2017 والتنسيق الخاص بها

 

 

ظهور نتيجة الدبلومات الفنية للدور الثاني 2017 والتنسيق الخاص بها
ظهور نتيجة الدبلومات الفنية للدور الثاني 2017 والتنسيق الخاص بها

انت تشاهد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية للدور الثاني 2017 والتنسيق الخاص بها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:43 صباحاً

باريس نبوز - نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية للعام الدراسي 2017 أعتمدت الأن وفي هذه الساعة الان من قبل السيد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وأعلن صباح الأن وفي هذه الساعة الان السبت الدكتور أحمد الجيوشي نائب الوزير للتعليم الفني النتيجة الخاصة بالملاحق للدبلومات الفنية على الموقع الرسمي للوزارة.

كما بلغت نسبة النجاح لطلبة الدور الثاني للدبلومات الفنية الخمسة سنوات كالتالي:-

1- الصناعي وبلغت نسبة نجاح الطلبة 98.19%.

2- التجاري وبلغت نسبة نجاح الطلبة 97.46%.

3- الزراعي وبلغت نسبة نجاح الطلبة 99.22%.

4- الفندقية وبلغت نسبة نجاح الطلبة 97.49%.

وبذلك يكون اﻹجمالي العام لنتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية الخمسة سنوات هي 97.82%، والإجمالي للدورين 95.80%.

أما نسبة النجاح لطلبة الدور الثاني للدبلومات الفنية الثلاث سنوات كالتالي:-

1- الصناعي وبلغت نسبة نجاح الطلبة 83.87%.

2- الزراعي وبلغت نسبة نجاح الطلبة 71.51%.

3- الفندقية وبلغت نسبة نجاح الطلبة 86.27%.

وبذلك يكون اﻹجمالي العام لنتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية الثلاث سنوات 90.86%، والإجمالي للدورين 85.05%.

الدبلومات الفنية وظهور نتيجة الملاحق الخاصة بدبلومات (الصنايع- التجارة- الزراعة) والتي من المتوقع أن تظهر خلال الساعات القليلة القادمة، حيث سيتم اعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم العالي حيث تجري الآن عملية التصحيح الخاصة بملاحق الدبلومات الفنية للدور الثاني لهذا العام 2017 على أعلى مستوى وبدقة عالية.

نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية

حيث بدأت جميع الطلبة التي كانت من المقرر أن تؤدي امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية (الصنايع- التجارة- الزراعة) في السبت الموافق 29 من يوليو الماضي، وقد تابع عن كسب وزير التربية والتعليم السيد الدكتور/ أحمد الجيوشي سير عملية الامتحانات بعناية حتى تتم الامتحانات الخاصة بالدور الثاني على أكمل وجه.

وقد استمرت الامتحانات الخاصة للدور الثاني للدبلومات الفنية لمدة أسبوعين حيث تقدم 253017 طالب وطالبة ليشمل بذلك نظام الثلاث سنوات والخمس سنوات، وقد تم توزيع هذه الطلاب على عدد 397 لجنة وذلك لدبلومات (تجارة- زراعة- صناعة- فندقية) حيث من المترقب ظهور النتيجة عقب الانتهاء من عملية التصحيح وفور اعتماد النتيجة من قبل وزارة التربية والتعليم.

عمليات التنسيق الخاصة بالدبلومات الفنية لعام 2017.

وعلى صعيد  آخر فقد أعلنت الوزارة بأن عملية التنسيق الخاصة بالدبلومات الفنية لعام 2017 سيكون من المقرر لها أن تبدأ في منتصف شهر أغسطس الجاري، وتستغرق حوالي أسبوع واحد، وقد أكد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي أنه سيتم إعلان المؤشرات الخاصة بعملية التنسيق للدبلومات الفنية.

وقد صرح مصدر مسؤول في الوزارة أن النتيجة لم تعتمد رسمياً بعد، وسيتم الإعلان عن النتيجة فور الانتهاء من عملية التصحيح واعتماد الوزارة لها من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وأنه من المتوقع لها أن يتم الإعلان عنها في خلال الساعات القليلة القادمة.

تنسيق الدبلومات الفنية لادور الثاني 2017، حيث أكد السيد عطا المشرف على التنسيق الخاص بالدبلومات الفنية الدور الثاني 2017، أنه ستبدأ عملية تلقي رغبات الطلاب الحاصلين على الدبلومات الفنية (تجاري- صناعي- زراعي- فندقي- تمريض ) بدأ من يوم 15 أغسطس الحالي وحتى يوم 21 أغسطس الجاري وذلك لنظامي الثلاث سنوات والخمس سنوات.

وقد أكد سيادته أن الحد اﻷدنى للقبول بالجامعات هو 60% وسيتم قبول 20 ألف طالب وطالبة من الحاصلين على الدبلومات الفنية لعام 2017.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " ظهور نتيجة الدبلومات الفنية للدور الثاني 2017 والتنسيق الخاص بها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " ظهور نتيجة الدبلومات الفنية للدور الثاني 2017 والتنسيق الخاص بها " تم نقلة من موقع " نتائج mix " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " نتائج mix " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى الأن وفي هذه الساعة الان بداية التحويل بين الكليات وتقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة للتنسيق.. موقع بوابة الحكومة المصرية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا