صحة اسرتي - أعراض الكبد الدهنى واسباب الإصابه به -

هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017 برقم الجلوس – رابط بوابة التعليم الفني

 

 

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017 برقم الجلوس – رابط بوابة التعليم الفني
نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017 برقم الجلوس – رابط بوابة التعليم الفني

انت تشاهد نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017 برقم الجلوس – رابط بوابة التعليم الفني
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:43 صباحاً

باريس نبوز - نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017 تم اعتمادها من قِبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي أمس السبت، ومن المقرر أن يتم إسدال الستار عنها الأن وفي هذه الساعة الان من قِبل نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني أحمد الجيوشي، ومن ثم يستطيع الطلاب والطالبات الاستعلام عنها برقم الجلوس من خلال الدخول إلى موقع بوابة التعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017

تصاعد الشعور بالقلق والتوتر لدى طلاب نتيجة الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني لجميع الأقسام التجاري والصناعي والزراعي والفندقي في الفترة الأخيرة، بسبب تأخر النتيجة كل هذه الفترة، حيث أتم الطلاب والطالبات امتحاناتهم منذ فترة طويلة، حيث يريد الطلاب ظهور نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية لجميع الشعب من أجل بدء تسجيل رغباتهم في تنسيق الدبلومات الفنية 2017 عبر موقع بوابة الحكومة المصرية.

يُذكر أن عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الدور الثاني كبير، حيث أن نسبة النجاح في نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول لنظام الثلاث سنوات هي 79%، بينما نسبة النجاح في نظام الخمس سنوات جاءت 57.5%، ويُذكر أن المصححون قاموا برصد الدرجات الطلاب وتصحيح كراسات إجابات الطلاب بكل دقة وشفافية، وذلك من أجل أن ينال كل ذي صاحب حق حقه.

رابط بوابة التعليم الفني

يعد رابط بوابة التعليم الفني هام للغاية في الوقت الحالي لدى طلاب نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017، حيث يقومون بمتابعة موقع نتيجة الدبلومات الفنية حتى يستطيعون الحصول على النتيجة فور توافرها ورفعها على الموقع، ومن الجدير ذكره أن الاستعلام عن النتيجة سيكون من خلال اختيار الشعبة وإدخال رقم الجلوس، وللجدير بالذكر أن نسبة الرسوب بنتجة الدور الثاني ضئيلة للغاية.

بعد أن ينتهي الطلاب من الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني سيتجهون إلى موقع بوابة الحكومة المصرية من أجل تسجيل رغباتهم في تنسيق الدبلومات الفنية 2017 وذلك لطلاب دبلوم التجارة والدبلوم الصناعي والدبلوم الزراعي والدبلوم الفندقي ودبلوم التمريض، ومن المؤكد أن هناك أماكن شاغرة في بعض الكليات لطلاب الدبلومات الفنية، وسيتم قبول 10% من أعداد المقبولين بالجامعات المصرية من طلاب الدبلومات الفنية وفقاً لما صرح به وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017 برقم الجلوس – رابط بوابة التعليم الفني " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017 برقم الجلوس – رابط بوابة التعليم الفني " تم نقلة من موقع " نتائج mix " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " نتائج mix " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني العراق الان عبر روابط موقع وزارة التربية العراقية
التالى الأن وفي هذه الساعة الان بداية التحويل بين الكليات وتقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة للتنسيق.. موقع بوابة الحكومة المصرية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا