أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الادارة التعليمية - نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي

انت تشاهد الادارة التعليمية - نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 11 يوليو 2018 07:28 مساءً

باريس نيوز - نتيجة الثانوية العامة 2018 اعتمدها اليوم وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي بنسبة نجاح 74% في حضور رئيس قطاع التعليم العام ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، كما سيتم إعلان نتيجة الثانوية بشكل رسمي غدا خلال مؤتمر صحفي، سيتم عقده بديوان عام الوزارة في تمام الساعة العاشرة صباحا.

كما أكد أحد المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم على تهنئة الدكتور طارق شوقي أوائل طلاب شهادة الثانوية العامة، البالغ عددهم 54 طالبا، واحتلت محافظة القاهرة أكبر نسبة من الأوائل، التي وصلت إلى 11 طالبا ثم محافظة القليوبية بـ7 طلاب.

وقد صرح المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أحمد خيري عن اعتماد وزير التعليم درجات الحافز الرياضي لطلاب الثانوية العامة البالغ عددهم 711 طالبا.

نتيجة الثانوية العامة 2018

صرح رئيس امتحانات الثانوية العامة الدكتور رضا حجازي عن ارتفاع نسبة النجاح بشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2017 – 2018، التي بلغت 74.3%، وذلك مقارنة بنسب نتيجة الثانوية العامة للعام الماضي، التي بلغت 72.4%.

كما أكد الدكتور رضا حجازي على وصول عدد المتقدمين لأداء الامتحانات إلى 644.751 طالبا، حيث قام 556.284 طالبا بأداء امتحانات الثانوية ، وبلغ عدد الناجحين 413.079 طالبا.

ونقدم لأبنائنا الطلاب نتيجة الثانوية العامة 2018 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني الرسمي، وذلك لكافة الشعب العلمية والأدبية بواسطة رقم جلوس الطالب.

وتتقدم أسرة موقع ثقفني بخالص التهنئة وتتمانى النجاح والتوفيق لأبنائنا طلاب شهادة الثانوية العامة.

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لموقع ثقفني، المقالات في الموقع مسئولية الكتاب إدارة الموقع غير مسؤوله عن ما يتم نشره.

برمجة وتصميم عرب فور هوست

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الادارة التعليمية - نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الادارة التعليمية - نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي " تم نقلة من موقع " تعليم -thaqfny " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تعليم -thaqfny " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الادارة التعليمية - الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 برقم الجلوس عبر موقع الأزهر التعليمى 
التالى الادارة التعليمية - تعرف على نتيجة الثانوية العامة 2018 بالاسم ورقم الجلوس الأن