هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

البوابة التعليمية - وزارة التربية و التعليم تكشف حقيقة إعطاء أسبوع كامل للمدارس خلال فترة الإنتخابات الرئاسية

 

 

انت تشاهد البوابة التعليمية - وزارة التربية و التعليم تكشف حقيقة إعطاء أسبوع كامل للمدارس خلال فترة الإنتخابات الرئاسية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 13 فبراير 2018 07:20 مساءً

باريس نيوز - وزارة التربية والتعليم

ترددت بعض الإشاعات عن إعطاء وزارة التربية والتعليم أسبوع كامل لجميع المدارس خلال الإنتخابات الرئاسية، وذلك خلال جميع مواقع التواصل الإجتماعي، حيث نفى مركز معلومات مجلس الوزراء ما انتشر في العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي هذا الأمر، وأكدت أنه أمر ليس له أى أساس من الصحة.

وزارة التربية والتعليم

وفي نفس ذات السياق قام مركز المعلومات بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، و أكدت أن تلك الأنباء غير دقيقة،  كما وضحت أن الوزارة لم تناقش هذا الأمر وأن الإجازة ستمنح للمدارس التي ستعقد بها لجان إنتخابية فقط وليس لجميع المدارس كما قيل.

 

كما أكد على سير الدراسة بشكل طبيعي جداً في باقي المدارس بمختلف أنحاء الجمهورية، مؤكدة أن ما يتردد بشأن منح إجازة أسبوعًا لجميع المدارس شائعات لا أساس لها من الصحة، ولابد لأى موقع تحري الدقة في أخباره قبل ترديد أى خبر وعمل بلبلة وإشاعات.

 

اقرأ أيضا

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " البوابة التعليمية - وزارة التربية و التعليم تكشف حقيقة إعطاء أسبوع كامل للمدارس خلال فترة الإنتخابات الرئاسية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " البوابة التعليمية - وزارة التربية و التعليم تكشف حقيقة إعطاء أسبوع كامل للمدارس خلال فترة الإنتخابات الرئاسية " تم نقلة من موقع " مصر فايف " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصر فايف " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق البوابة التعليمية - ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية بمدينة بورسعيد الترم الأول 2018 برقم الجلوس
التالى الادارة التعليمية - نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2018 برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا