أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار السيارات - لأول مرة.. طرح سيارات كهربائية مستعملة بتمويل بنكي وتقسيط على 7 سنوات

اخبار السيارات - لأول مرة.. طرح سيارات كهربائية مستعملة بتمويل بنكي وتقسيط على 7 سنوات
اخبار السيارات - لأول مرة.. طرح سيارات كهربائية مستعملة بتمويل بنكي وتقسيط على 7 سنوات

انت تشاهد اخبار السيارات - لأول مرة.. طرح سيارات كهربائية مستعملة بتمويل بنكي وتقسيط على 7 سنوات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 21 أكتوبر 2018 04:51 مساءً

باريس نيوز - لأول مرة.. طرح سيارات كهربائية مستعملة بتمويل بنكي وتقسيط على 7 سنوات

05:40 م الأحد 21 أكتوبر 2018

كتب - محمود أمين:

أكد محمد بدوي، الرئيس التنفيذي لشركة "ريفولتا إيجيبت" لتسويق تكنولوجيا السيارات الكهربائية في مصر، أن الشركة وقعت بروتوكول تعاون مع أحد البنوك الأجنبية العاملة في مصر لتمويل شراء السيارات الكهربائية المستعملة.

وأضاف بدوي في تصريحات لـ"مصراوي" أنهم بصدد التفاوض كذلك مع أحد البنوك المصرية العريقة لعقد اتفاقية لتمكين عملائه ولأول مرة من شراء هذه النوعية من السيارة بأنظمة سداد ميسرة تمتد حتى 7 سنوات.

وأوضح أن عدد من عملاء "ريفولتا" استفادوا من هذا التعاون الذي يتيح للعميل دفع 30 % من قيمة السيارة كمقدم تعاقد، وتقسيط المبلغ المتبقي على 5 أو 7 سنوات وفقًا لرغبة العميل وبفوائد تصل إلى 20% تقريبًا .

وأشار رئيس ريفولتا إلى أن تمويل شراء السيارات الكهربائية المستعملة سيسهم بشكل كبير في معادلة أسعارها المرتفعة نسبيًا مقارنة بأسعار السيارات الكهربائية الجديدة والأخرى التقليدية المزودة بمحركات احتراق داخلي.

وأفاد بدوي بأن الشركة أجرت بعض التعديلات على خريطة السيارات المستعملة التي ستطرحها بالأسواق، حيث تم استبدال سيارة "نيسان ليف" اليابانية التي تم الإعلان مسبقًا عن طرحها بسيارة "فولكس فاجن جولف" الألمانية.

ومن المقرر أن تقدم الشركة إلى جانب فولكس فاجن "جولف" هاتشباك، سيارة كيا "سول" التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، وبأسعار تتراوح بين 400 إلى 500 ألف جنيه.

وشدد بدوي على أن السيارات المستعملة التي ستطرح في السوق المحلي ستكون طرازات أعلى من 2016، ولم يتجاوز استخدامها 50 ألف كيلومتر، ولا تقل حالة بطارياتها عن 95%، بالإضافة إلى منح العميل ضمان يمتد لعامين على السيارة والبطارية.

وانتهت ريفولتا إيجيبت بالتعاون مع شنايدر الفرنسية من أعمال تركيب ما يقرب من 45 نقطة شحن للسيارات الكهربائية، وتستكمل المرحلة الأولى والتي تتضمن 65 نقطة شحن بـ7 محافظات بنهاية العام الجاري.

وكان طارق قابيل وزير التجارة والصناعة السابق أصدر قرارًا في أبريل الماضي، يسمح باستيراد السيارات الكهربائية المستعملة التي لم يتجاوز استخدامها ثلاث سنوات إضافة إلى سنة الصنع، للمساهمة في انتشار هذه النوعية من التكنولوجيا المتطورة بالسوق المحلي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار السيارات - لأول مرة.. طرح سيارات كهربائية مستعملة بتمويل بنكي وتقسيط على 7 سنوات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار السيارات - لأول مرة.. طرح سيارات كهربائية مستعملة بتمويل بنكي وتقسيط على 7 سنوات " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السيارات - تبدأ من 153 ألف جنيه.. أبرز 10 سيارات "مانيوال" جديدة في مصر
التالى لك و لسيارتك - كيف يمكن تقليص الإنفاق على إصلاح السيارة في 8 خطوات بسيطة؟