أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار السيارات - خبرات المصريين تسهم في إنتاج "الريم" أول سيارة إماراتية رباعية الدفع

اخبار السيارات - خبرات المصريين تسهم في إنتاج "الريم" أول سيارة إماراتية رباعية الدفع
اخبار السيارات - خبرات المصريين تسهم في إنتاج "الريم" أول سيارة إماراتية رباعية الدفع

انت تشاهد اخبار السيارات - خبرات المصريين تسهم في إنتاج "الريم" أول سيارة إماراتية رباعية الدفع
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 05:14 مساءً

باريس نيوز - خبرات المصريين تسهم في إنتاج "الريم" أول سيارة إماراتية رباعية الدفع

05:45 م الثلاثاء 01 مايو 2018

كتبت - رغدة عاطف:

أعلنت شركة ساند ستورم، عن طرح أول مركبة رباعية الدفع إماراتية الصنع تحت اسم "الريم"، في السوقين المحلي والعربي خلال شهر سبتمبر المقبل.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "البيان" الإماراتية، فإنه من المتوقع طرح نحو 1000 سيارة من "الريم" في المرحلة الأولى من التصنيع، كما سيتم تدشين مركبة أخرى (S24) من نوع بيك أب دبل.

وقالت الدكتورة ماجدة العزعزي، المدير التنفيذي لشركة ساند ستورم، إن الشركة استعانت بخبرات مصرية في مجال صناعة وتجميع السيارات، مشيرة إلى أن الشركة تهدف لتصنيع 30% من السيارة بمواد أولية بالسوق المحلي على أن يتم تصنيع السيارة بالكامل بنسبة 100% في غضون 4 سنوات.

وأضافت العزعزي أن ساند ستورم تلقت منذ بداية تأسيس المصنع الذي يتواجد في مدينة السيارات التي تعد الأولى في المنطقة العربية، تلقت العديد من العروض من شركات فرنسية وهندية ومصرية لفتح فروع لمصانعهم المغذية لمصنع "ساند ستورم".

وأشارت إلى أن الشركة الإماراتية، استعانت في إنتاج المركبة الجديدة بعدة دول في أوروبا وشرق آسيا، بالإضافة إلى بعض قطع الغيار من السوق المحلي.

وأكدت العزعزي أن السيارات الجديدة يتم تصنيعها وفقًا للمعايير الخليجية بعد عمل التجارب والاختبارات عليها من قبل شركة ألمانية معتمدة عالميًا، وفي ضوء ذلك حصلت على شهادات الاعتماد.

وستبدأ الشركة بحصر طلبات الجمهور لشراء السيارة من يونيو المقبل، حيث سيتم تصنيعها بثلاث فئات بأسعار تتراوح من 138 إلى 185 ألف درهم في أسواق الدولة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار السيارات - خبرات المصريين تسهم في إنتاج "الريم" أول سيارة إماراتية رباعية الدفع " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار السيارات - خبرات المصريين تسهم في إنتاج "الريم" أول سيارة إماراتية رباعية الدفع " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السيارات - مصابيح مرسيدس الجديدة ترسم الطريق للسائق.. وتساعده في اجتياز السيارات
التالى لك و لسيارتك - للباحثين عن "المكيَّف".. 8 سيارات مستعملة بـ 60 ألف جنيه