أخبار عاجلة
اقتصاد السعودية - تطببق وطني -
اقتصاد السعودية - أهداف وفوائد التمويل المسؤول -
نصيحة لكي - الجلوس طويلا يهددك بهذه الأمراض -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار السيارات - مصابيح مرسيدس الجديدة ترسم الطريق للسائق.. وتساعده في اجتياز السيارات

اخبار السيارات - مصابيح مرسيدس الجديدة ترسم الطريق للسائق.. وتساعده في اجتياز السيارات
اخبار السيارات - مصابيح مرسيدس الجديدة ترسم الطريق للسائق.. وتساعده في اجتياز السيارات

انت تشاهد اخبار السيارات - مصابيح مرسيدس الجديدة ترسم الطريق للسائق.. وتساعده في اجتياز السيارات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 03:38 مساءً

باريس نيوز - مصابيح مرسيدس الجديدة ترسم الطريق للسائق.. وتساعده في اجتياز السيارات

03:51 م الثلاثاء 01 مايو 2018

كتب - أيمن صبري:

كشفت شركة مرسيدس بنز الألمانية، الرائدة في صناعة وتطوير السيارات الفارهة، عن أحدث ابتكاراتها في عالم المصابيح الذكية، والتي من المقرر أن تزود بها عدد من سيارات مايباخ الفارهة الجديدة.

وبحسب الشركة الألمانية، فإن المصابيح الليزرية الجديدة ستدعم أنظمة القيادة الليلية، وتساعد السائق في تحديد مساره ومعرفة إمكانية عبور السيارات الأخرى، وذلك من خلال تخطيط جانبي الطريق لمنع الانحراف الناتج عن سوء الإضاءة والإعتام بالطريق.

وتعتمد المصابيح على تقنية حديثة تتحكم فيها شريحة كمبيوتر بمليون عاكس مكروي في كل مصباح، وفي جزء من الثانية تقوم الكاميرات وأجهزة الألتقاط (مجسات أو لواقط) بتمييز باقي مستخدمي الطريق لتقييم المعطيات مع خرائط ملاحة.

وتوفر المصابيح الجديدة لسائق السيارة إمكانية التعرف على حالة الطريق والطقس، وذلك بواسطة عرض بعض الرسوم الضوئية التي تدل على سبيل المثال على تساقط الأمطار أو الثلوج أو التعرجات والحفر.

ومن أبرز ما يميز النظام الضوئي الجديد الذي طورته مرسيدس داخل معاملها، قدرته على تحذير السائق من خطورة الاصطدام بالسيارات الأخرى عند الاقتراب بشدة منها، ويكون ذلك من خلال أضواء تحذيريه ترسم أمام السائق بالطريق.

وفي بيانها أكدت الشركة أن المصابيح الجديدة توفر تحكمًا شاملًا بدرجة وشدة الضوء، وفي الوقت ذاته هي قادرة على عدم إبهار سائقي السيارات الأخرى المحيطة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار السيارات - مصابيح مرسيدس الجديدة ترسم الطريق للسائق.. وتساعده في اجتياز السيارات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار السيارات - مصابيح مرسيدس الجديدة ترسم الطريق للسائق.. وتساعده في اجتياز السيارات " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السيارات - بي إم دبليو تعتزم استثمار مليار يورو لإنتاج 150 ألف سيارة