أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

لك و لسيارتك - سوزوكي تحذر عملائها من ترك الولاعات بالسيارة في الأجواء الحارة

انت تشاهد لك و لسيارتك - سوزوكي تحذر عملائها من ترك الولاعات بالسيارة في الأجواء الحارة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 22 مايو 2018 01:55 مساءً

باريس نيوز - سوزوكي تحذر عملائها من ترك الولاعات بالسيارة في الأجواء الحارة

03:30 م الثلاثاء 22 مايو 2018

كتب - أيمن صبري:

حذرت شركة مودرن موتورز وكيل علامة سوزوكي اليابانية في مصر، عملائها من ترك المواد القابلة للاشتعال داخل مقصورة السيارة التي تتعرض لأشعة الشمس المباشرة.

وتضرب مصر في هذه الأيام موجة من الطقس السيئ وارتفاع شديد في درجات الحرارة، ما يؤثر بشكل كبير على السيارات وأداؤها كونها عرضة للشمس طوال ساعات النهار.

وقالت سوزوكي إيجيبت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إن ترك المتعلقات الشخصية مثل زجاجات العطور وولاعات السجائر بالسيارة وتحت أشعة الشمس قد يعرضها للانفجار.

ومن المتوقع بحسب الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تنكسر الموجة الحارة على مدن والسواحل الشمالية بدءًا من غد الأربعاء، على أن تقل حدتها في القاهرة والوجه البحري بداية من يوم الجمعة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " لك و لسيارتك - سوزوكي تحذر عملائها من ترك الولاعات بالسيارة في الأجواء الحارة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " لك و لسيارتك - سوزوكي تحذر عملائها من ترك الولاعات بالسيارة في الأجواء الحارة " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السيارات - "هوندا" تطور سيارة كهربائية جديدة اعتمادا على الطراز "فيت"