هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سيارات - بالفيديو: كوينيجسيج أجيرا RS تحطم رقم بوجاتي شيرون القياسي

 

 

سيارات - بالفيديو: كوينيجسيج أجيرا RS تحطم رقم بوجاتي شيرون القياسي
سيارات - بالفيديو: كوينيجسيج أجيرا RS تحطم رقم بوجاتي شيرون القياسي

انت تشاهد سيارات - بالفيديو: كوينيجسيج أجيرا RS تحطم رقم بوجاتي شيرون القياسي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 02:53 صباحاً

باريس نيوز - كنا قد أخبرناكم مؤخراً أن بوجاتي شيرون سجلت رقماً قياسياً عالمياً بعدما استطاعت أن تنطلق من الثبات إلى سرعة 400 كلم/سا ثم التوقف تماماً خلال 42 ثانية فقط، لتكون بذلك أسرع سيارة تقوم بهذا الإنجاز على الإطلاق لكن فرحة شيرون بهذا الإنجاز لم تدم طويلاً..

فقد استطاعت سيارة كوينيجسيج أجيرا RS أن تحطم الرقم القياسي مجدداً، بانطلاقها من 0 إلى 400 كلم/سا قبل أن تتوقف تماماً خلال 36 ثانية فقط، أي أقل بـ 5.5 ثواني من بوجاتي شيرون. كما تفوقت أجيرا RS على شيرون في زمن الوصول إلى سرعة 400 كلم/سا بعد أن وصلت إلى هذه السرعة خلال 26 ثانية، بينما استغرق الأمر 32 ثانية في بوجاتي شيرون.

وتعتمد كوينيجسيج أجيرا RS على محرك V8 مزدوج التوربو سعة 5 لترات يولد قوة تصل إلى 1,341 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 1,270 نيوتن-متر، متصلاً بناقل حركة يدوي من 7 سرعات مع وضعية التنقيل الآلي.

وقد تم إجراء التجربة في الدنمارك بتاريخ 1 أكتوبر، علماً بأن النسخة التي تم استخدامها من أجيرا RS هي ملك لأحد العملاء المرموقين لشركة كوينيجسيج.. لكن الشركة السويدية أكدت أنها قادرة على تحطيم الرقم القياسي مجدداً، حيث تستعد حالياً لإجراء تحدي 0 – 400 – 0 مرة أخرى ولكن باستخدام طراز ريجيرا، الذي تقول الشركة أنه "مناسب بشكل مثالي لهذه المهمة".

شاهد كيف حطمت كوينيجسيج أجيرا RS رقم بوجاتي شيرون القياسي:

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سيارات - بالفيديو: كوينيجسيج أجيرا RS تحطم رقم بوجاتي شيرون القياسي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سيارات - بالفيديو: كوينيجسيج أجيرا RS تحطم رقم بوجاتي شيرون القياسي " تم نقلة من موقع " سعودى أوتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " سعودى أوتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق سيارات - ننشر قائمة لأبرز أنواع السيارات الجديدة في السوق المصري وسعرها أقل من 100 ألف
التالى سيارات - لامبورجيني هوراكان أصبحت أقوى من أفينتادور S مع هذه التعديلات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا