أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار السيارات - بعد أقل من شهر على طرحها بمصر.. ميتسوبيشي ترفع أسعار "إكليبس"

اخبار السيارات - بعد أقل من شهر على طرحها بمصر.. ميتسوبيشي ترفع أسعار "إكليبس"
اخبار السيارات - بعد أقل من شهر على طرحها بمصر.. ميتسوبيشي ترفع أسعار "إكليبس"

انت تشاهد اخبار السيارات - بعد أقل من شهر على طرحها بمصر.. ميتسوبيشي ترفع أسعار "إكليبس"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 04:57 مساءً

باريس نيوز - بعد أقل من شهر على طرحها بمصر.. ميتسوبيشي ترفع أسعار "إكليبس"

06:01 م الثلاثاء 08 مايو 2018

كتب - محمود أمين:

أعلنت شركة "دايموند موتورز" وكيل علامة ميتسوبيشي اليابانية في مصر عن تحريك أسعار سيارة "إكليبس" الـ SUV متعددة الاستخدامات الجديدة.

يأتي ذلك بعد أقل من شهر على طرح السيارة الجديدة في السوق المصري، حيث قدم وكيل العلامة اليابانية السيارة للمرة الأولى منتصف أبريل الماضي.

وتراوحت معدلات الزيادة التي أقرتها "دايموند موتورز" على 4 فئات من أصل 5، بين 5 و10 آلاف جنيه وبدأ تطبيقها من أمس الاثنين.

ورفع الوكيل سعر الفئة الأولى A/T Basic من إكليبس بواقع 5 آلاف جنيه ليصل إلى 430.000 جنيه بدلًا من 425.000 جنيه. ، فيم أبقى على أسعار الفئة الثانية A/T F/O عند 455.000 جنيه.

وارتفعت أسعار الفئة الثالثة A/T H/L بواقع 10 آلاف جنيه لتصل إلى 485.000 جنيه، كما ارتفع سعر الفئة الرابعة A/T Sport من 535.000 جنيه إلى 545 ألف جنيه بزيادة 10 آلاف جنيه.

الفئة الخامسة A/T T/L والأعلى من السيارة طالتها الزيادة هي الأخرى، وأصبح سعرها بعد الزيادة 565.000 جنيه بدلًا من 555.000 جنيه.

وتتوفر إكليبس الجديدة بمحرك مكون من 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر معزز بشاحن تربو هوائي بقوة 152 حصان، وينقل حركته لمحاور السيارة الأربعة ناقل حركة أوتوماتيك بتقنية الـ CVT من 8 سرعات.

السيارة مزودة يمصابيح LED أمامية وخلفية وضوء نهاري ومصابيح ضباب ونظام صوت متطور وتدعم نظام أبل كار بلاي واندرويد أوتو، بالإضافة إلى راديو/MP5/DVD/AUX/CD، USB، بلوتوث ووعجلة قيادة متعددة الوظائف وشاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة .

كما تحظى إكليبس بباقة من وسائل الأمان والحماية أبرزها، نظام تنبيه حركة المرور وكاميرا 360 درجة وحساسات للركن وقفل مركزي ونظام رصد النقطة العمياء، بالإضافة إلى 7 وسائد هوائية لحماية جميع ركاب السيارة.​

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار السيارات - بعد أقل من شهر على طرحها بمصر.. ميتسوبيشي ترفع أسعار "إكليبس" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار السيارات - بعد أقل من شهر على طرحها بمصر.. ميتسوبيشي ترفع أسعار "إكليبس" " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السيارات - السعودية تعلن عن الموعد النهائي لبدء السماح للسيدات بقيادة السيارات
التالى سيارات - محمية من الـ"RBJ" والهجوم البيولوجي.. سيارة "بوتين" الخارقة: يقود منها حربا كاملةمحمية من الـ"RBJ" والهجوم البيولوجي.. سيارة "بوتين" الخارقة: يقود منه