هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سيارات - سيارة مرسيدس الأكثر تطوراً تظهر لأول مرة في الشرق الأوسط

 

 

انت تشاهد سيارات - سيارة مرسيدس الأكثر تطوراً تظهر لأول مرة في الشرق الأوسط
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 أكتوبر 2017 01:30 مساءً

باريس نيوز - في خطوة تضيف لنجاحات أسبوع جيتكس للتقنية، تستعرض "اتصالات"، المزوّد الرائد لخدمات الاتصالات في الشرق الأوسط، وبالتعاون مع سيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط، رؤية ثورية للتنقل في المستقبل، وذلك بالتزامن مع الظهور الإقليمي الأول لسيارة مرسيدس-بنز F 015.

ويتم عرض سيارة أبحاث القيادة الذاتية مرسيدس-بنز F 015 ضمن جناح "اتصالات" خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2017، مما يعطي الزوّار لمحة عما سيبدو عليه مستقبل التنقل. وتحوّل مرسيدس-بنز F 015 المركبة من وسيلة نقل إلى مساحة مريحة ومتنقلة للمعيشة - وكأنها واحة فخمة وحدسية ومتصلة بالعالم. وتستخدم المركبة تقنية الاستشعار، بحيث تعمل على تفحّص محيط المركبة باستمرار، وبالتالي ضمان التواصل والتفاعل السلس والمتواصل بين المركبة وركابها، والعالم الخارجي.

وتلعب مرسيدس-بنز دوراً رائداً في منظومة التنقل في المستقبل، وذلك عبر استراتيجيتها CASE - والتي تستند إلى أربع ركائز رئيسية هي: القيادة المتصلة، والذاتية، والمشتركة، والكهربائية. إن تركيز العلامة التجارية لم يعد ينصب فقط على السيارة كمنتج بحد ذاته، ولكن يمتد إلى خدمات أخرى تعمل على تحسين وتسهيل كافة أشكال التنقل. وتعتبر مرسيدس-بنز العلامة الوحيدة للسيارات التي تستثمر في جميع التقنيات الثلاث - القيادة الهجينة، والمحركات الكهربائية، وخلايا الوقود - مما يبرز حلولها الاستثنائية المميزة لمواكبة الاحتياجات المتنوعة.

ويضم جناح "اتصالات" الذي تبلغ مساحته 2,000 متر مربع، أكثر من 1,500 متر مربع من شاشات LED لاستعراض مجموعة مميزة من التقنيات.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سيارات - سيارة مرسيدس الأكثر تطوراً تظهر لأول مرة في الشرق الأوسط " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سيارات - سيارة مرسيدس الأكثر تطوراً تظهر لأول مرة في الشرق الأوسط " تم نقلة من موقع " سعودى أوتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " سعودى أوتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق سيارات - غدا.. «نادي السيارات» ينظم أول استعراض رالي لدرجات النارية بوادي الريان | بوابة أخبار الأن وفي هذه الساعة الان الإلكترونية
التالى سيارات - فولكس فاجن تقتل طراز شيروكو رسمياً

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا