هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سيارات - موستنج 2018 تواصل إبهارنا بأدائها

 

 

سيارات - موستنج 2018 تواصل إبهارنا بأدائها
سيارات - موستنج 2018 تواصل إبهارنا بأدائها

انت تشاهد سيارات - موستنج 2018 تواصل إبهارنا بأدائها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 11 أكتوبر 2017 04:30 مساءً

باريس نيوز - أثار التصميم المحدث لفورد موستانج 2018 ردود فعل متناقضة بين عشاق السيارة العضلية، ولكن إغراء الأداء الأقوى والتحكم الأفضل وكفاءة استهلاك الوقود المحسنة لموستانج المحدثة ستضمن مبيعات لا بأس بها على الإطلاق للموديل الجديد. 
وقد أعلنت فورد في تصريح صحفي أخير أن حزمة التحديثات الهوائية الديناميكية لموستانج سترفع من كفاءة استهلاك الوقود بحوالي 5.6%.. وسنرى أكبر التحسينات في نسخة موستانج GT بناقل الحركة الآلي الجديد بعشر سرعات، والذي طورته فورد بالتعاون مع جنرال موتورز، ما أدى إلى رفع كفاءة استهلاك الوقود بميل واحد لكل غالون في المدن والطرق السريعة، ولكن في حالة اختيارك لناقل حركة يدوي لنسخة GT، فلن تتغير نسبة استهلاك الوقود بالسيارة عن السابق. 
لهؤلاء الراغبين في الجمع بين أداء قوي وكفاءة استهلاك وقود جيدة؛ تقدم لهم فورد نسخة موستانج بمحرك التوربو سعة أربع إسطوانات بكفاءة استهلاك وقود عند 40 كيلومتر لكل غالون سواء اخترت الناقل الآلي أو اليدوي، وهو تحسن بنسبة 4.2% عن موديل 2017. 
وقد اكدت فورد أن التحديثات الهوائية الديناميكية للسيارة هي العامل الرئيسي وراء انخفاض استهلاكها للوقود، خاصة بفضل الشكل الأكثر انسيابية للجسد والناقل الآلي بعشر سرعات والجناح الخلفي ومشتت الهواء الأمامي.
من التحديثات الأخرى الدقيقة التي حصلت عليها السيارة هي لوح خاص يصل الفجوة بين درع المحرك وخزان الوقود لتحسين أداء السيارة مجددا وخفض مستويات الضجيج في المقصورة.
ولكن ليطمئن عشاق السرعة والاداء العضلي، حيث لم تتحول موستانج إلى سيارة "اقتصادية" بالمعنى الرائج للكلمة، وستستمر في أدائها المدهش وسرعتها الكبيرة وضجيجها المحبب لهواتها.. كل ما في الأمر أن نفقات البنزين ستنخفض قليلا بعد جولاتك وصولاتك بالسيارة، وهي نتيجة سيرحب بها معظم عشاق موستانج.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سيارات - موستنج 2018 تواصل إبهارنا بأدائها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سيارات - موستنج 2018 تواصل إبهارنا بأدائها " تم نقلة من موقع " سعودى أوتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " سعودى أوتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق سيارات - بالفيديو: لادا نيفا تتعرض لحادث مضحك
التالى اخبار السيارات - إنتربراند تكشف عن أغلى 10 علامات تجارية للسيارات بالعالم في 2017

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا