هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار لبنان - ميشال عون: إسرائيل تحضر لبناء جدار فاصل على الخط الأزرق

 

 

اخبار لبنان - ميشال عون: إسرائيل تحضر لبناء جدار فاصل على الخط الأزرق
اخبار لبنان - ميشال عون: إسرائيل تحضر لبناء جدار فاصل على الخط الأزرق

انت تشاهد اخبار لبنان - ميشال عون: إسرائيل تحضر لبناء جدار فاصل على الخط الأزرق
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 15 يناير 2018 07:45 صباحاً

باريس نيوز - جي بي سي نيوز : - أبلغ الرئيس اللبناني، ميشال عون، الممثلة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان، برنيل دالر كارديل، بأن إسرائيل تحضر لبناء جدار فاصل على الخط الأزرق، ما يعتبره لبنان انتهاكا لسيادة لبنان .

وأكد ميشال عون للممثلة الأممي أثناء استقباله لها بقصر بعبدا، اليوم الاثنين، أن "لبنان متمسك بقرارات الامم المتحدة ويشدد باستمرار على تطبيقها، وفي مقدمها القرار الرقم 1701، في وقت تواصل فيه اسرائيل اعتداءاتها المتكررة على لبنان، وتم حتى الان تسجيل اكثر من 11 الف خرق لهذا القرار".

وأشار الرئيس عون إلى أن "لبنان كان دائما في موقع الدفاع عن النفس في مواجهة اسرائيل، وذلك عملا بميثاق الامم المتحدة"، لافتا الى ان إسرائيل لجأت الى "تحضير البنى التحتية من اجل بناء جدار فاصل في القطاعين الشرقي والغربي على الخط الازرق، علما ان لبنان يعتبر ان هذا الخط لا يتطابق مع خط الحدود الدولية".

وتطرق الرئيس اللبناني إلى قضية القدس، مؤكدا أن "للقدس وضعا دوليا خاصا وفق قرارات الامم المتحدة، في حين تسعى اسرائيل لإعلانها عاصمة لها اضافة الى استمرارها بتوسيع الاستيطان في الاراضي الفلسطينية"، مضيفا أنه "لا يحق للولايات المتحدة الاميركية وحدها ان تلغي قرارات مجلس الامن والامم المتحدة".

كما أفصح عون عن موقفه من قضية اللاجئين السوريين في لبنان، مؤكدا ضرورة عودتهم الآمنة إلى سوريا، متمنيا أن تتخذ الأمم المتحدة قرارا في هذا المجال.

من جانبها، أكدت كارديل دعم الأمم المتحدة للبنان "في جميع القضايا الأساسية المتعلقة بالسلام والأمن، والاستقرار والتنمية الاقتصادية والاجتماعية".

وتجدر الإشارة إلى أن ذلك كان أول لقاء لبرنيل دالر كارديل مع الرئيس اللبناني بعد تعيينها ممثلة خاصة للأمم المتحدة في لبنان.

 

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار لبنان - ميشال عون: إسرائيل تحضر لبناء جدار فاصل على الخط الأزرق " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار لبنان - ميشال عون: إسرائيل تحضر لبناء جدار فاصل على الخط الأزرق " تم نقلة من موقع " جي بي سي نيوز " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جي بي سي نيوز " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار تونس - سيدي بوزيد: وزير التجارة يشرف على تركيز المجلس الجهوي للاستثمار الخاص بالجهة
التالى أخبار سعودية - أول جادة لـ ” الفنون ” بالأحساء

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا