أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - سارة الودعاني توضح حقيقة انفصالها

أخبار سعودية - سارة الودعاني توضح حقيقة انفصالها
أخبار سعودية - سارة الودعاني توضح حقيقة انفصالها

انت تشاهد أخبار سعودية - سارة الودعاني توضح حقيقة انفصالها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 03:27 مساءً

أخبار باريس نيوز - كشفت الإعلامية وخبيرة التجميل سارة الودعاني، حقيقة أخبار انفصالها عن خطيبها، والتي انتشرت الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث نفت ” الودعاني ” من خلال تعليق لها على ” سناب شات ” خبر انفصالها قائلةً: ” يا رب تتسهّل ليلة الحنّة ما بقى إلا كم يوم متوترة. خاطري تنبسطون مرة. ”

وأبدت ” الودعاني ” أسباب إصرارها على عدم الكشف عن هوية زوجها التي ارتبطت معه بعقد زواج في الشهر الماضي، لافتة إلى أن هويته لا تهم الآخرين في شيء، كما أنها لو كانت تريد الزواج من شخص مشهور لفعلت.

وتعرضت سارة الودعاني منذ إعلان خطبتها إلى العديد من الشائعات بسبب عدم كشفها عن هويته، حيث أنها اكتفت عند إعلان خبر عقد قرانها بنشر تعليق صغير وأول حرفين من اسمها واسم زوجها، بالإضافة إلى فيديو قصير للحظة إدخال العريس لخاتم الزواج في إصبعها.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - سارة الودعاني توضح حقيقة انفصالها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - سارة الودعاني توضح حقيقة انفصالها " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - الهلال يتراجع عن التعاقد مع ” كارانكا “
التالى أخبار سعودية - بالفيديو.. قصي خولي يضرب كنده حنا بالكوع