أخبار عاجلة
العالم الان - رونالدو يتخلص من آثاره في مدريد -
العالم الان - منصب جديد لزين الدين زيدان -
العالم الان - نفق المشاة.. محطة الدوحة -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - اجواء شبابية ممتعة وعرض للتجارب الحياتية في تظاهرة "مدينة الأكاذيب"

أخبار تونس - اجواء شبابية ممتعة وعرض للتجارب الحياتية في تظاهرة "مدينة الأكاذيب" - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 2 مايو 2018 01:46 مساءً

أخبار باريس نيوز - اجواء شبابية ممتعة وعرض للتجارب الحياتية في تظاهرة "مدينة الأكاذيب"


احتضن طيلة يوم الاحد المنقضي فضاء "سيني فوغ" بصلامبو لصاحبه المبدع والمخرج المعروف المنصف ذويب تظاهرة "مدينة الأكاذيب" او "ارض الكذابة" التي أشرف على تنظيمها مجموعة من الشباب المنتمين لجمعية "بيل قرطاج
"مدينة الأكاذيب" مصطلح يتحدث عن ظاهرة خطيرة في المجتمع التونسي الا وهي الكذب واختارت هذه المجموعة من الشباب اليافع هذا العنوان كنقطة ضوء وامل في واقع شباب اليوم الذي يسوده الشعور باليأس والخوف من المستقبل جراء البطالة وانعدام الفرص وانتشار مظاهر النفاق والكذب والفساد داخل المجتمع.
برنامج التظاهرة كان متنوعا ولقي استحسان كل الحاضرين إذ أنها تظاهرة تحاول منح السعادة والفرحة للمشاركين فيها عبر المداخلات الرائعة والكوميدية نذكر منها ' سحري بحري ' والمقدمة الرائعة للتظاهرة والشهيرة على وسائل التواصل الاجتماعي ' شهرزاد البوغانمي".
برنامج التظاهرة لم يقتصر على المتحدثين فقط، بل كانت هناك مداخلات موسيقية مختلفة لفرق موسيقية مشهورة و معروفة في الاوساط الشبابية ويتابعها العديدون بشغف.
يذكر أن المشروع تأسس سنة 2017 بناء على فكرة شباب يافع و طموح مثل 'ياسمين برقاوي' 'نزار الجويني' 'سوار كواش' 'تقوى روافي' 'خليل تركي' 'عائشة جزيري' 'شيماء ضاوي' 'حواء بن محرز' 'ملاك زروق' مناف دخلاوي' ' ريما الصفاقسي' و آخرين.
وقد خاض النادي تجارب متعددة مع مجموعة من النوادي قامت بتقديم المساعدة لهذا النادي مثل ' بيل خزنادار ' والذي يضم شبابا رائعا مثل 'كريم البرهومي' و 'محمد الهلالي' كما قام فريق ' بيل باردو ' و الذي ينشط فيه مجموعة من افضل الشبان و الشابات مثل 'فاطمة عبيدي' بتقديم المساعدة لإنجاح الحدث و يستعد أعضاء هذا النادي إلى إطلاق تظاهرة جديدة نهاية هذا الأسبوع .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - اجواء شبابية ممتعة وعرض للتجارب الحياتية في تظاهرة "مدينة الأكاذيب" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - اجواء شبابية ممتعة وعرض للتجارب الحياتية في تظاهرة "مدينة الأكاذيب" " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان