أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : الرئيس هادي يؤكد تقدم الجيش في صعدة ويثمن دور محافظها

اخبار يمنية - : الرئيس هادي يؤكد تقدم الجيش في صعدة ويثمن دور محافظها
اخبار يمنية - : الرئيس هادي يؤكد تقدم الجيش في صعدة ويثمن دور محافظها

انت تشاهد اخبار يمنية - : الرئيس هادي يؤكد تقدم الجيش في صعدة ويثمن دور محافظها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 01:43 مساءً

باريس نبوز - ألتقى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، محافظ صعدة اللواء طرشان الوايلي، وثمن جهوده وجهود القيادات المحلية والمشايخ والأعيان والقوى المجتمعية في دحر عصابات الحوثي الانقلابية والانتصار لإرادة الشعب اليمني واستعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي الجديد بدعم واسناد من قبل دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

وأكد الرئيس هادي أن قوات الجيش الوطني استطاعت تطهير واستعادة مناطق عدة في مديريات محافظة صعدة المختلفة التي أضحت مطوقة من كل الاتجاهات لمحاصرة قوى التمرد في معاقلهم الرئيسية بصعدة.

وأشاد رئيس الجمهورية خلال لقائه ،اليوم، محافظ صعدة اللواء طرشان الوايلي، بالانتصارات المتوالية التي يحققها منتسبي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف مواقع وجبهات التماس بمحافظة صعدة.

من جانبه قدم محافظ صعدة لفخامة الرئيس صورة موجزة لواقع العمليات العسكرية والانتصارات المتوالية التي يسطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبدعم واسناد من الاشقاء في التحالف العربي ..منوها بالانتصارات في صعده وآخرها قطع طريق الملاحيظ ورازح واستعادة ثمانية مواقع خلف مندبة وغيرها.. مبشرا باستعادة صعده والوطن عموم من عبث المليشيا الحوثية الإيرانية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : الرئيس هادي يؤكد تقدم الجيش في صعدة ويثمن دور محافظها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : الرئيس هادي يؤكد تقدم الجيش في صعدة ويثمن دور محافظها " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : "كارثة" تنتظر إيران إذا نفذ ترامب تهديده
التالى اخبار يمنية - : شلال يشارك العمال بعيدهم ويلتقي بالمواطنين خلال تجوله بعدد من شواطئ المدينة

معلومات الكاتب