هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار المغرب - «البام» والاستقلال يفقدان مقعدي كرسيف

 

 

اخبار المغرب - «البام» والاستقلال يفقدان مقعدي كرسيف
اخبار المغرب - «البام» والاستقلال يفقدان مقعدي كرسيف

انت تشاهد اخبار المغرب - «البام» والاستقلال يفقدان مقعدي كرسيف
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 9 أكتوبر 2017 05:20 مساءً

باريس نيوز - أسقطت المحكمة الدستورية، عضوية برلمانيين عن الاستقلال والأصالة والمعاصرة في دائرة كرسيف، بموجب قرار قضى أول أمس (الخميس) بإلغاء انتخابهما عضوين بمجلس النواب في الانتخابات التشريعية الأخيرة، بعد قبول طعن تقدم به ضدهما سعيد بعزيز البرلماني السابق عن الاتحاد الاشتراكي.
وألغت المحكمة انتخاب محمد البرنيشي عن الأصالة والمعاصرة وعلي الجغاوي عن الاستقلال في انتخابات سابع أكتوبر 2016، في انتظار تحديد عمالة الإقليم، تاريخا لإجراء انتخابات جزئية بالدائرة لتعويض مقعديهما الشاغرين عقب القرار الذي أبغت به رئاسة الحكومة ومجلس النواب ووالي الجهة الشرقية.
وركز العضو الطاعن على عيوب شابت الحملة الانتخابية للبرلمانيين المنتخبين، بينها نشر مسير تلك الحملة التي قام بها وكيل لائحة “البام”، في حسابه الشخصي في “فيسبوك”، صورتي الملك يقود جرارا و”العلم الوطني عوض شعار تامغرابيت”، خلافا لمقتضيات المادة 118 من القانون رقم 57.11.
ومقابل ذلك قام المحتل للرتبة الثانية في اللائحة نفسها، بإعداد منشور خاص به لا توجد به أي إشارة إلى وكيل اللائحة، وزعه في جماعة لقصر التي يرأس مجلسها الجماعي، مخالفا بذلك مقتضيات الفقرة الثالثة من المادة 23 من القانون التنظيمي لمجلس النواب ومادته الأولى المتعلقة بالاقتراع بواسطة اللائحة.
ح. أ (فاس)

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار المغرب - «البام» والاستقلال يفقدان مقعدي كرسيف " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار المغرب - «البام» والاستقلال يفقدان مقعدي كرسيف " تم نقلة من موقع " اخبار المغرب " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار المغرب " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار لبنان - وزير الخارجية الفرنسي: الحريري قبل دعوة ماكرون لزيارة فرنسا
التالى اخبار تونسية - حزب العمّال يدين منع المرزوقي من الوصول إلى مقر إذاعة خاصة في المنستير

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا