أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار البحرين - أخبار الخليج | بطاقة مصرف السلام الدفع المسبق «الأولى من نوعها في البحرين»

انت تشاهد أخبار البحرين - أخبار الخليج | بطاقة مصرف السلام الدفع المسبق «الأولى من نوعها في البحرين»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 01:00 مساءً

باريس نيوز -  


متوفرة بـ4 عملات: بالدينار البحريني، الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني أو اليورو


أعلن مصرف السلام-البحرين، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في المملكة، اليوم عن تمديد عرضه الخاص لبطاقات فيزا للدفع المسبق "الأولى من نوعها في البحرين"والتي تمنح العملاء الحرية لاختيار أي من عملات البطاقة الأربعة المتوفرة - بالدينار البحريني أو الدولار الأمريكي أو اليورو أو الجنيه الإسترليني. وسوف يتمكن العملاء من الاستفادة من الحصول على البطاقة مجاناً بدون رسوم إصدار البطاقة من 3 مايو حتى 31 مايو 2018.

وبهذه المناسبة، صرح أنور مراد، نائب الأول للرئيس التنفيذي لمصرف السلام- البحرين قائلاً: "يسرنا توسيع منتج بطاقات الدفع المسبق من خلال تقديم للعملاء ميزة اختيار نوع عملة البطاقة التي قد صممت لكي تؤمن للعملاء تجربة رائعة وتكون بديلاً من حمل الأموال النقدية عند السفر أو عند إجراء معاملات المشتريات على أجهزة نقاط البيع أو التسوق عبر الانترنت أو لدفع الفواتيرعن طريق الإنترنت وكذلك لسحب المبالغ النقدية من أجهزة الصراف الآلي التي تحمل شعار فيزا.

ومن أهم مميزات بطاقات مصرف السلام للدفع المسبق متعددة العملات هي الأنسب للمسافرين والمتسوقين للاستفادة من عدم وجود رسوم على الصرف الأجنبي عند الاستخدام عملة البطاقة، بالإضافة إلى أنها وسيلة أكثر ملائمة لقضاء وإدارة المصروفات الخاصة بهم. وبطاقة الدفع المسبق متعددة العملات توفر بيئة آمنة.

وتعد البطاقات قابلة لإعادة التعبئة وتضمن لعملائنا الاستفادة من إجراء معاملاتهم التي تتم دون استخدام الأموال النقدية من خلال بيئة آمنة ومريحة إضافة إلى قبولها في أكثر من 35 مليون محل في جميع أنحاء العالم و 2 مليون جهاز صراف آلي في أنحاء العالم.  فضلاً عن المزايا القيمة للبطاقة سيحصل العملاء على تنبيه مجاني بالرسائل النصية القصيرة وكشف الحساب الإلكتروني شهرياً وخدمة التسوق الآمن للتحقق من فيزا ((Verified by Visa". للحصول على مزيد من المعلومات عن البطاقة الجديدة للدفع المسبق أو للتقدم بالطلب، تفضلوا بزيارة أحد فروع مصرف السلام-البحرين أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على 17005500.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار البحرين - أخبار الخليج | بطاقة مصرف السلام الدفع المسبق «الأولى من نوعها في البحرين» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار البحرين - أخبار الخليج | بطاقة مصرف السلام الدفع المسبق «الأولى من نوعها في البحرين» " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : مصدر عسكري يؤكد تأمين الجيش الخط الدولي بصعدة والجوف
التالى أخبار سعودية - نهى نبيل: انا اول شاعره تقول شعر في الشاي العدني