اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - بالفيديو.. ” امتطى الجواد وتوشّح بعلم الوطن ” .. خيّال يحتفل باليوم الوطني بطريقته

أخبار سعودية - بالفيديو.. ” امتطى الجواد وتوشّح بعلم الوطن ” .. خيّال يحتفل باليوم الوطني بطريقته
أخبار سعودية - بالفيديو.. ” امتطى الجواد وتوشّح بعلم الوطن ” .. خيّال يحتفل باليوم الوطني بطريقته

انت تشاهد أخبار سعودية - بالفيديو.. ” امتطى الجواد وتوشّح بعلم الوطن ” .. خيّال يحتفل باليوم الوطني بطريقته
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 10:46 مساءً

أخبار باريس نيوز - قرَّر خيَّال سعودي، الاحتفال باليوم الوطني الـ88 على طريقته الخاصة، حيث امتطى جواده وتوشَّح بعلم الوطن والشعارات الوطنية، وراح يجوب مركز ترج التابع لمحافظة بيشة يذكر الشباب بالماضي.

وجاب الخيَّال ويدعى سليم الحارثي، مركز ترج بجواده فكان يتوقف عند المارة من الشباب ويعرّفهم بالماضي ويشرح لهم الفرق بينه وبين العصر الحاضر.

كما كان ” الحارثي ” يسرد لهم، كافة التطورات التي وقعت في المملكة وفي محتلف المجالات وخاصة مجال النقل، فكان يشرح لهم قيمة الخيل في الفروسية والسفر في الماضي.

وحكى الخيَّال أنه منذ أن تم توحيد المملكة على يد الملك المؤسس عبدالعزيز – رحمه الله – وقد تحوَّل التناحر والحرب بين القبائل إلى وحدة وحدة صف ومحبة والعيش في رغد حتى عصرنا الحاضر.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - بالفيديو.. ” امتطى الجواد وتوشّح بعلم الوطن ” .. خيّال يحتفل باليوم الوطني بطريقته " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - بالفيديو.. ” امتطى الجواد وتوشّح بعلم الوطن ” .. خيّال يحتفل باليوم الوطني بطريقته " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار سعودية - بالفيديو والصور.. شاهد ملكة جمال لبنان لعام 2018