أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - تطاوين.. ارتفاع نسق الحملة الانتخابية لمختلف القائمات المترشحة

أخبار تونس - تطاوين.. ارتفاع نسق الحملة الانتخابية لمختلف القائمات المترشحة
أخبار تونس - تطاوين.. ارتفاع نسق الحملة الانتخابية لمختلف القائمات المترشحة

أخبار تونس - تطاوين.. ارتفاع نسق الحملة الانتخابية لمختلف القائمات المترشحة - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 2 مايو 2018 12:12 مساءً

أخبار باريس نيوز - تطاوين.. ارتفاع نسق الحملة الانتخابية لمختلف القائمات المترشحة


تواصل مختلف القائمات الانتخابية الحزبية منها والمستقلة انتشارها في مختلف المناطق الريفية والحضرية لولاية تطاوين، في ثالث أسبوع من الحملة الانتخابية، للتعريف ببرامجها الانتخابية وحث المواطنين على أداء واجبهم الانتخابي واختيار من يرونه أكثر قدرة على تجسيم وعوده وتحسين معيشة المتساكنين في ظل حكم محلي واسع ومسؤول.
وفي هذا الشأن، أفاد رئيس قائمة حركة مشروع تونس في ذهيبة، مختار العامري، مراسل "وات" بالجهة، بأنه يطرح على ناخبيه تنمية الموارد البلدية الضعيفة من حيث المشاريع والايرادات، واحداث سوق تجارية بالمعبر الحدودي الجديد ذهيبة-وازن، والترخيص في فتح محلات على طول الطريق المؤدية الى المعبر، وتصفية الوضع العقاري بمدينة ذهيبة، واحداث مصب نهائي وشبكة تصريف المياه المستعملة، ورقمنة الخدمات البلدية، وفتح فروع لبنك تجاري، وشركتي الكهرباء والغاز واستغلال وتوزيع المياه، واخر للتنشيط السياحي بالمنطقة.
وذكر رئيس قائمة حزب حركة النهضة بذهيبة، علي عامر، أنه سيعمل، في اطار تفعيل الفصل السابع من الدستور ومبدأ التدبير الحر، على ضبط استراتيجيات محلية، وبرامج تفصيلية وتنفيذها في اطار التشاركية المحلية وبالتشاور مع الجميع دن استثناء، ووعد بترشيد العمل البلدي، وانجاز مشاريع في اطار الموارد المتاحة، والسعي في التنمية والاستثمار للتشغيل انطلاقا من الواقع المعيش للمنطقة.
وعبّر عضو قائمة حزب حركة النهضة في بلدية غمراسن، المنجي الزرقة، عن اعتزازه بالمشاركة في هذه الانتخابات باعتباره من ذوي الاحتياجات الخصوصية، مؤكدا عمله على اعلاء صوت المعوق عموما في المجلس البلدي، وعلى دعم القائمة التي ينتمي إليها في انجاز المشاريع القادرة على امتصاص البطالة وتحسين مستوى عيش المواطنين.
وأعرب المصدر ذاته استعداده للمساهمة الفعالة في تجسيم كل ما جاء في البيان الانتخابي لقائمته الحزبية، داعيا الناخبين الى اختيار قائمته ومتابعة انجازاتها.(وات)

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - تطاوين.. ارتفاع نسق الحملة الانتخابية لمختلف القائمات المترشحة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - تطاوين.. ارتفاع نسق الحملة الانتخابية لمختلف القائمات المترشحة " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : انفوجراف.. القيادي الحوثي جرفان من مهرب مخدرات إلى رئاسة الأمن القومي
التالى اخبار يمنية - : الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات على أهالي رضوم بشبوة