أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : العراق: مقتل 17 مدنياً في هجوم مسلح شمال بغداد

اخبار يمنية - : العراق: مقتل 17 مدنياً في هجوم مسلح شمال بغداد
اخبار يمنية - : العراق: مقتل 17 مدنياً في هجوم مسلح شمال بغداد

انت تشاهد اخبار يمنية - : العراق: مقتل 17 مدنياً في هجوم مسلح شمال بغداد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 12:09 مساءً

باريس نبوز - لقي 17 شخصاً معظمهم من النساء والأطفال مصرعهم في حين أصيب 10 آخرون بجروح مختلفة في هجوم شنه مسلحون مجهولون على عدد من المنازل جنوب مدينة تكريت، مركز محافظة صلاح الدين بوسط العراق. 

وأفاد مصدر أمني اليوم الأربعاء، بأن مسلحين مجهولين اقتحموا في ساعة متأخرة من الليلة الماضية ثلاثة منازل تعود لابناء قاض سابق يدعى عبدالرحيم المرزوق في منطقة 14 رمضان بجنوب بلدة الدجيل، على بعد 120 كلم إلى الجنوب من تكريت.

وذكر أن المسلحين أطلقوا النار من أسلحة رشاشة على ساكني المنازل الثلاثة، مما أدى إلى مقتل 17 شخصاً معظمهم من النساء والأطفال فضلاً عن إصابة 10 آخرين بجروح. 

وبحسب المصدر، تم نقل الضحايا إلى مستشفيات قريبة. وطوقت القوات الأمنية منطقة الحادث وبدأت عملية تفتيش واسعة بحثاً عن منفذي الهجوم الذين فروا إلى جهة مجهولة.

يذكر أن العديد من مدن محافظة صلاح الدين لا تزال تشهد هجمات وتفجيرات وأعمال عنف بين الحين والآخر، وذلك لوجود خلايا تابعة لتنظيم داعش لا تزال تنشط في هذه المناطق. 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : العراق: مقتل 17 مدنياً في هجوم مسلح شمال بغداد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : العراق: مقتل 17 مدنياً في هجوم مسلح شمال بغداد " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان

معلومات الكاتب