أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : انفجار عبوة وإبطال أخرى في محيط تأمينات الضالع

اخبار يمنية - : انفجار عبوة وإبطال أخرى في محيط تأمينات الضالع
اخبار يمنية - : انفجار عبوة وإبطال أخرى في محيط تأمينات الضالع

انت تشاهد اخبار يمنية - : انفجار عبوة وإبطال أخرى في محيط تأمينات الضالع
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 12:09 مساءً

باريس نبوز - انفجرت عبوة ناسفة اليوم الأربعاء، وتم إبطال مفعول أخرى لم تسفر عن اي خسائر بشرية أو مادية. 

ويأتي بعد قيام مسلحون مجهولون الهوية بزرع   عبوتين ناسفتين في محيط مبنى الهيئة العامة التأمينات والمعاشات فرع محافظة الضالع وذلك في تمام الساعة الواحدة من صباح اليوم الموافق ٢ مايو ٢٠١٨م. 

 وذكر مصدر رسمي وشهود عيان أن مسلحين مجهولين وضعوا عبوة ناسفة بجانب البوابة الرئيسية للمبنى والعبوة الاخرى في الزاوية الشرقية من مبنى الهيئة انفجرت خلالها العبوة التي وضعها المسلحين في الزاوية الشرقية على بعد عشرة أمتار تقريبا من البوابة بينما لم تنفجر العبوة التي وضعت في البوابه الرئيسية ولم يسفر الانفجار عن خسائر بشرية او مادية. وذكر شهود عيان أن السيارة التي كان عليها اثنين من المسلحين قد  لاذا بالفرار  على متن سيارتهم الى جهه مجهولة. 

وقام رجال الأمن  بالنزول الى الموقع وقاموا بتفكيك العبوة الناسفة والبدء بعملية التحري والتحقيق في القضية الارهابية التي حاول فيها المسلحين استهداف مبنى الهيئة. 

وفي تصريح خاص لــ نافع وكيل مساعد الهيئة العامة بعدن رئيس فرع الهيئة العامة في الضالع أن هناك عناصر مريضة تحاول عرقلة عمل الهيئة بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها خلال المرحله الماضية بعد اعادة ترميم وصيانة ما خربتة ودمرتة الحوثية الايرانية ثم بعد افتتاح مبنى فرع الهيئة بالضالع ، كما أكد أن كل هذه الاعمال لن ولم تثنية هوا وفرع الهيئة والهيئة العامة عن مواصلة اعمالهم في الهيئة كما اكد في الوقت نفسة انه سبق وتعرضة الهيئة في العاصمه عدن الى محاولة تفجير بنفس الاسلوب  والطريقة خلال المرحلة الماضية متهما اطرافا متطرفة ربما تقف وراء ما يحدث. 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : انفجار عبوة وإبطال أخرى في محيط تأمينات الضالع " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : انفجار عبوة وإبطال أخرى في محيط تأمينات الضالع " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - بعد تمكنهم من فك لغز جريمتي اغتيال.. أمير القصيم يشيد برجال أمن المنطقة
التالى أخبار سعودية - ” العمل ” تطيح بعمالة وافدة يقومون ببيع وصيانة الجوالات في الخبر

معلومات الكاتب