رياضة - جيرونا يتعادل مع ريـال سوسيداد -
أقتصاد - هبوط اسعار "الدولار الأمريكي" -

هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حركـة انتقاليـة لرجـال السلطة بالجديدة

 

 

حركـة انتقاليـة لرجـال السلطة بالجديدة
حركـة انتقاليـة لرجـال السلطة بالجديدة

انت تشاهد حركـة انتقاليـة لرجـال السلطة بالجديدة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 9 أكتوبر 2017 05:20 مساءً

باريس نيوز - علمت «الصباح» من مصادر عليمة أن محمد الكروج، عامل إقليم الجديدة، أجرى، الخميس الماضي، حركة انتقالية داخلية استثنائية في صفوف بعض رجال السلطة بمدينة الجديدة.
وحسب المصادر ذاتها، شملت هذه الحركة الاستثنائية قائد المقاطعة الثالثة حسن عفيفي الذي تم تنقيله إلى المقاطعة الأولى بأزمور، وتعويضه بقائد المقاطعة نفسها لشغل منصبه بالجديدة.
وطرحت عملية تنقيل القائد حسن عفيفي العديد من التساؤلات بخصوص توقيتها لأن القائد المعني بالحركة يعد من خيرة رجال السلطة المعينين بالجديدة منذ سنوات، والذي كان مسؤولا على أكبر مقاطعة بالمدينة.
وجاء قرار العامل الكروج بتنقيل القائد عفيفي، حسب المصادر ذاتها، بناء على تقارير مصلحة الشؤون الداخلية بالعمالة التي اعتمد عليها العامل، خصوصا بعد انتشار المحلات التجارية العشوائية داخل مساكن السكن الاقتصادي بحي المطار، وكذا انتشار الباعة الجائلين في حي السلام.
كما شملت هذه الحركة الاستثنائية تغيير قائد الملحقة الرابعة محمد بحار لشغل منصب قائد الملحقة الإدارية الخامسة خلفا للقائد علي بزاع الذي سينتقل إلى الملحقة الرابعة.
يشار أن الملحقتين الإداريتين الرابعة والخامسة تعرفان انتشارا واسعا لاستغلال الملك العمومي من الباعة الجائلين وكذا سوق بئر ابراهيم بحي لالة زهراء وسوق السعادة.
وطرحت تغييرات أكثر من علامة استفهام خصوصا أن القائدين المعنيين بهذه الحركة مرشحان لمغادرة المدينة خلال الحركة الوطنية المزمع تنظيمها قريبا من قبل وزارة الداخلية، بعد قضائهما أكثر من خمس سنوات بنفوذ تراب عمالة الإقليم، فيما لم تشمل هذه الحركة العديد من رجال ونساء السلطة، رغم محدودية مردوديتهم على مستوى المقاطعات والملحقات الإدارية.
وبات مؤكدا أن من اقترح هذه الحركة الاستثنائية على العامل هو المسؤول عن مصلحة الشؤون الداخلية بالعمالة، على اعتبار أن العامل محمد الكروج حديث التعيين على رأس الإقليم.
أحمد سكاب (الجديدة)

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حركـة انتقاليـة لرجـال السلطة بالجديدة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حركـة انتقاليـة لرجـال السلطة بالجديدة " تم نقلة من موقع " اخبار المغرب " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار المغرب " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق فلسطين - عكا: الأسير المسن يوسف أبو الخير يعاني من وضع صحي صعب
التالى اخبار تونسية - حزب العمّال يدين منع المرزوقي من الوصول إلى مقر إذاعة خاصة في المنستير

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا