أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : مقتل قيادي حوثي بغارة للتحالف العربي غرب تعز

اخبار يمنية - : مقتل قيادي حوثي بغارة للتحالف العربي غرب تعز
اخبار يمنية - : مقتل قيادي حوثي بغارة للتحالف العربي غرب تعز

انت تشاهد اخبار يمنية - : مقتل قيادي حوثي بغارة للتحالف العربي غرب تعز
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 08:22 مساءً

باريس نبوز - لقي القيادي الميداني في مليشيا الحوثي الانقلابية المدعو، عبدالله محمد حسن، والمكنى بـ "أبو تراب"، مصرعه في غارة جوية لمقاتلات التحالف العربي، غربي محافظة تعز.

وقال موقع”سبتمبر نت”، التابع لوزارة الدفاع اليمنية، إن القيادي الحوثي قتل في غارة جوية شنتها مقاتلات التحالف العربي على محيط جبل العويد في جبهة مقبنة، غربي مدينة تعز.

وحسب المصدر، فقد كان "أبو تراب"، القائد الميداني لعناصر المليشيا في منطقة الربيعي المدخل الغربي لمدينة تعز، واستدعته المليشيا ضمن التعزيزات التي قدمت إلى جبهة مقبنة لإسناد عناصرها التي تعاني من حالة انهيار كبيرة في صفوفها بعد المعارك التي خاضها الجيش الوطني ضدها مؤخرا.

وكانت قوات الجيش الوطني، مسنودة بالتحالف العربي، قد تمكنت، في وقت سابق، الأربعاء، من السيطرة على جبلي “العويد” و”القرين” في منطقة “مقبنة، غربي تعز.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : مقتل قيادي حوثي بغارة للتحالف العربي غرب تعز " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : مقتل قيادي حوثي بغارة للتحالف العربي غرب تعز " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : قوات الجيش تحرر جبل "بوانة" المطل على وادي خب بالجوف
التالى اخبار يمنية - : الهلال الأحمر الإماراتي يسير قوافل مساعدات إنسانية لأهالي مديرية رضوم بشبوة .. صور

معلومات الكاتب