أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - حمد المنيف ينهي عمله كمتحدث رسمي لوزارة الخدمة المدنية

أخبار سعودية - حمد المنيف ينهي عمله كمتحدث رسمي لوزارة الخدمة المدنية
أخبار سعودية - حمد المنيف ينهي عمله كمتحدث رسمي لوزارة الخدمة المدنية

انت تشاهد أخبار سعودية - حمد المنيف ينهي عمله كمتحدث رسمي لوزارة الخدمة المدنية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 07:07 مساءً

أخبار باريس نيوز - أعلن حمد المنيف، المتحدث باسم وزارة الخدمة المدنية سابقًا، عن انتهاء علاقته الرسمية بمهام المتحدث الرسمي للوزارة، بنهاية دوام اليوم الخميس.

وأضاف ” المنيف ” في تغريدات له بموقع ” تويتر ” أنه تم تكليف سلطان الظاهر بمهام المتحدث الإعلامي باسم الوزارة.
وقال في تغريدة له : ” الشكر لمعالي الوزير على قبول اعتذاري في مواصلة عملي كمتحدثًا رسميًا بأسم الوزارة، ومشرفًا عامًا على الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام (الإدارة العامة للاتصال المؤسسي)، حيث تنتهي علاقتي الرسمية بالوزارة بإذن الله تعالى اعتبارا من نهاية شهر ذي الحجة القادم (١٤٣٩/١٢/٣٠).

وتابع : ” إخواني وأخواتي طالبي العمل.. استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه، وأوصيكم بالآمل والطموح والتفاؤل، فأنتم عماد المستقبل ونور شمسه المشرقة ” .

وأضاف : ” الشكر واجب لكل من غمرني بمحبته سواء علق أو كتب في المنصات الإعلامية أو وسائل التواصل الاجتماعي وتفاعل مع قرار اعتذاري بمواصلة العمل كمتحدثا رسميا بأسم الوزارة أو حاول الاتصال .. تواصلكم وتفاعلكم أسعدني في (شكرا حمد المنيف) ” .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - حمد المنيف ينهي عمله كمتحدث رسمي لوزارة الخدمة المدنية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - حمد المنيف ينهي عمله كمتحدث رسمي لوزارة الخدمة المدنية " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : الدولية للصليب الأحمر تسحب 71 من موظفيها باليمن
التالى اخبار يمنية - : محافظ المهرة يؤكد وصول معدات طبية إلى قشن