أخبار عاجلة
السعودية الان - مقتل «25» حوثياً في جبهة صرواح -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مصالح الجمارك والدرك تفتح الحاويات الثلاث

قامت مصالح جمارك الميناء الجاف بالسانية وبترخيص من رئيس محكمة وهران بحضور فصيلة الأبحاث للدرك الوطني أمس بفتح الحاويات الثلاث المودعة بالميناء الجاف ملك لشركة " دونيا-ميت"، وتبين بأنها معبأة باللحم المجمد بعد أن حامت شكوك حول إمكانية العثور على مادة الكوكايين بداخلها.

تنقل أعوان فصيلة الأبحاث للدرك الوطني المكلفين بالتحقيق في قضية 701 كلغ من الكوكايين، لعين المكان مدعمين بالكلاب المدربة على اكتشاف المخدرات، لكن بعد فتح الحاويات اتضح بأنها معبأة بمادة اللحم المجمد حسب الوثائق المقدمة من طرف شركة الاستيراد "دونيا-ميت"، في انتظار الكشف عن أسباب بقاءها مغلقة كل هذه المادة وعدم مطالبة الشركة بإخراجها. وهي الاستفسارات التي أجاب عنها  قابض الميناء الجاف بعد مساءلته من طرف المحققين.

وتبين بأن اللحم تعرض للتلف تماما وهو غير قابل للاستهلاك وبالتالي سيتم إحراقه كلية. كما أخذ المحققون معهم عدة ملفات ذات صلة بعمليات الاستيراد المنجزة من طرف شركة " دونيا-ميت" وشركات أخرى ملك للمشتبه فيه " ك.ش" في قضية الكوكايين، بالإضافة إلى القرص الصلب لجهاز السكانير الخاص بالميناء الجاف للتأكد من عمليات مراقبة الحاويات المذكورة قبل دخولها للميناء. ومن غير المستبعد كذلك أن تشمل تحريات الدرك كل الموانئ الجافة التي تتعامل معها الشركة لإيداع حاوياتها منذ سنوات.

للتذكير فإن مثول المتهمين والشهود في قضية الكوكايين تم اليوم أمام وكيل الجمهورية لدى القطب الجزائي المتخصص في الجزائر العاصمة، وسط تكتم تام عن هوية المتهمين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مصالح الجمارك والدرك تفتح الحاويات الثلاث " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مصالح الجمارك والدرك تفتح الحاويات الثلاث " تم نقلة من موقع " الخبر نيوز " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الخبر نيوز " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : مصادر: الميليشيات تختطف ثلاث فتيات في صنعاء شاهدن كأس العالم
التالى اخبار يمنية - : مصادر: 15 حوثياً من المنتمين لمحافظة عمران قتلوا بالساحل خلال يومين