أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : الدولية للصليب الأحمر تسحب 71 من موظفيها باليمن

اخبار يمنية - : الدولية للصليب الأحمر تسحب 71 من موظفيها باليمن
اخبار يمنية - : الدولية للصليب الأحمر تسحب 71 من موظفيها باليمن

انت تشاهد اخبار يمنية - : الدولية للصليب الأحمر تسحب 71 من موظفيها باليمن
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 07:00 مساءً

باريس نبوز -  أعلن مدير العمليات باللجنة الدولية للصليب الأحمر، دومينيك شتيلهارت، سحب اللجنة الدولية 71 من موظفيها في اليمن.

وأضاف شتيلهارت، في بيان له، مساء اليوم الخميس، أن اللجنة الدولية كانت موجودة في اليمن منذ عام 1962، ولكن في الفترة الحالية تشهد بعثتها هناك اتجاهات خطيرة، وذلك في ظل حظر أنشطتها الحالية وتهديدها واستهدافها بشكل مباشر في الأسابيع الأخيرة.

ولفت مسئول اللجنة الدولية للصليب الأحمر إلى أن بعثة اللجنة في اليمن تلقت العديد من التهديدات، لكنها الآن لا يمكنها قبول أي خطر إضافي، خاصًة بعد أقل من شهرين من قتل رجل مسلح أحد موظفي الصليب الأحمر في اليمن.

وقالت اللجنة: إن عملها في اليمن لأكثر من خمسة عقود ساعد ضحايا النزاعات المسلحة والعنف بما في ذلك النازحين وعائلات المفقودين والمحتجزين وضحايا الألغام والمحتاجين للرعاية الصحية في صنعاء وعدن وتعز وصعدة والحديدة، مؤكدة أن عملها وأنشطتها في اليمن يستندان إلى مبادئ الحياد والنزاهة مع التركيز على احتياجات الضحايا وتطبيق النهج نفسه على جميع الضحايا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : الدولية للصليب الأحمر تسحب 71 من موظفيها باليمن " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : الدولية للصليب الأحمر تسحب 71 من موظفيها باليمن " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات

معلومات الكاتب