أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : موقف مقاومة البيضاء من قرار تعيين المحافظ السوادي

اخبار يمنية - : موقف مقاومة البيضاء من قرار تعيين المحافظ السوادي
اخبار يمنية - : موقف مقاومة البيضاء من قرار تعيين المحافظ السوادي

انت تشاهد اخبار يمنية - : موقف مقاومة البيضاء من قرار تعيين المحافظ السوادي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 07:00 مساءً

باريس نبوز - بعث قيادات و افراد المقاومة  في محافظة البيضاء، برقية تهنئة ومباركة لنيل ثقة القيادة السياسية بالقرار الجمهوري بتعيين الشيخ ناصر الخضر عبدربه السوادي محافظا لمحافظة البيضاء. 

وأكدت قيادة المقاومة على وقوف مقاومة البيضاء إلى جانب المحافظ الجديد وستدعمه وستكون في صفه وسند له ليعود الأمن والأمان إلى المحافظة وتطهيرها من عصابات الحوثي الإجرامية. 

وفيما يلي ينشر "" نص برقية التهنئة:

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم من مواقع البطوله و الأبطال

 السلام عليكم من كافة جبهات المقاومة بمحافظة البيضاء،

اننا كافة قيادات و افراد مقاومة البيضاء نبارك ونهنئ لشيخ ناصر الخضر عبدربه السوادي نيله ثقة القيادة الشرعية لتولي محافظا لمحافظة البيضاء،

و نسال الله ان يعينك على حمل هذه الامانة و متمنين لكم التوفيق والسداد في كل المهام الملقاة على عاتقكم .

 إن البيضاء اليوم بحاجة إلى رجل ينظر إليها والى المآسي التي تحدث بها بكل صدق و أراده واخلاص، و إلى مساندة الأبطال الذين دافعوا و يدافعوا عنها بالغالي و النفيس والذين كان لهم دور كبير في رفع رأس البيضاء و تمريغ أنف الحوثي بالتراب،

 

وكما ندعوا كافة الشرائح المجتمعية والسياسية الوقوف معكم والى جانبكم لكي تتحرر البيضاء من هذا السرطان الخبيث وتنتقل المحافظة بكم إلى سلم و ركب البناء والتنمية وروح التآخي ونبذ التجريح ولملمة الجراح. 

و إننا ومن موقعنا كمقاومة بيضانية سنكون جنودا لخدمة هذه المحافظة خاصة و اليمن عامه وجنبا الى جنب مع قيادتكم ومتمنين من الجميع الدفع بالمشاركة المجتمعية لاعادة وجه البيضاء المشرق. 

وكفى معاناة لأبناء المحافظة والمقاومة من تهميش و إقصاء و التي لازالت تعاني أسوء المعاملات والاهمال للأسف الشديد رغم تضحياتها الوطنية الجسيمة. 

ونعلم أن ما انت فية لا يحسد علية لثقل الامانة ولكننا نحملك من اليوم المسؤلية الكاملة لقيادة المحافظة إلى بر الأمان بإذن الله تعالى . 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : موقف مقاومة البيضاء من قرار تعيين المحافظ السوادي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : موقف مقاومة البيضاء من قرار تعيين المحافظ السوادي " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : اتساع دائرة المواجهات في الجوف وسقوط العشرات من المليشيا بين قتيل وجريح
التالى أخبار سعودية - مستعمرات من البكتيريا والجراثيم في غرفتك .. احذريها

معلومات الكاتب