أخبار عاجلة
المطبخ - 3 طرق لتخزين و"تفريز" ورق العنب -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

فلسطين - اعتماد تخصصين جديدين في جامعة الأقصى وتوقيع اتفاقية لدعم البحث العلمي

فلسطين - اعتماد تخصصين جديدين في جامعة الأقصى وتوقيع اتفاقية لدعم البحث العلمي
فلسطين - اعتماد تخصصين جديدين في جامعة الأقصى وتوقيع اتفاقية لدعم البحث العلمي

انت تشاهد فلسطين - اعتماد تخصصين جديدين في جامعة الأقصى وتوقيع اتفاقية لدعم البحث العلمي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 11:38 صباحاً

باريس نيوز -  : سلم وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، اليوم، رئيس جامعة الأقصى كمال الشرافي، اعتماد تخصصي البكالوريوس في التمريض والماجستير في المناهج وطرق التدريس، كما وقعا اتفاقية تمويل ودعم البحث العلمي للجامعة بقيمة مليون و700 ألف شيقل.

ولفت صيدم إلى أن اعتماد التخصصين المذكورين سيسهم في تحقيق خدمة نوعية لطلبة الجامعة، بالإضافة للذين سيلتحقون بها مستقبلا، مؤكدا أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار اهتمام الوزارة بدعم البحث العلمي في الجامعة، بما يضمن الارتقاء بواقع هذا القطاع في جامعة الأقصى وباقي الجامعات المحلية التي وقعت على الاتفاقية في وقت سابق.

وجدد تأكيد الوزارة واهتمامها بالمعايير التي تضمن تحقيق النوعية في قطاع التعليم العالي وعدم تكرار البرامج التي لا تلبي احتياجات سوق العمل المحلية والعالمية ولا تتماشى مع متطلبات التنمية الوطنية الشاملة والمستدامة.

من جهته، قال الشرافي إن جامعة الأقصى وُجدت لخدمة شعبنا الفلسطيني، وستبقى على هذا النهج، لافتاً إلى تركيز الجامعة على البرامج الأكاديمية النوعية التي تتوافق مع متطلبات إحداث التنمية المستدامة، مشيداً بجهود الوزارة في خدمة القطاع التعليمي من خلال الخطط والبرامج المميزة التي تستهدف إبقاء اسم فلسطين على خارطة المعرفة.

وتباحث الجانبان في عديد الموضوعات التي تصب في خدمة قطاع التعليم العالي، والتأكيد على نوعية وجودة التعليم كهدف أساس لتحقيق التنمية المطلوبة.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " فلسطين - اعتماد تخصصين جديدين في جامعة الأقصى وتوقيع اتفاقية لدعم البحث العلمي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " فلسطين - اعتماد تخصصين جديدين في جامعة الأقصى وتوقيع اتفاقية لدعم البحث العلمي " تم نقلة من موقع " فلسطين الان " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " فلسطين الان " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : بسبب إهمال سلطات المكلا.. وفاة شاب في حادث مروري مروع بمنطقة خمر.. صور
التالى اخبار يمنية - : مجلي: هناك خبراء إيرانيون ولبنانيون تواجدوا داخل الحديدة لدعم المليشيا

معلومات الكاتب