أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - طلاب الحلقات يُفطرون الصائمين بالمساجد والطرقات

انت تشاهد أخبار سعودية - طلاب الحلقات يُفطرون الصائمين بالمساجد والطرقات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 04:28 مساءً

أخبار باريس نيوز - ما إن يهل شهر رمضان المبارك حتى يتسابق معلمو وطلاب عدد من حلقات القرآن الكريم التابعة لجمعية خيركم بجدة إلى إِقَامَة سفر الإفطار للصائمين من أَهَالِي الحي والتي يستفيد منها الآلاف من سكان المحافظة؛ وذلك إيماناً منهم بالدور الديني والمجتمعي الذي يحث على التعاون على البر والتقوى بين أبناء المجتمع.

من جهته بيّن مدير عام جمعية خيركم الاستاذ صابر بامخرمه أن الآلاف من طلاب الحلقات يقيمون طيلة الشهر سفر إفطار الصائمين داخل المسجد و في الطرقات من خلال توزيع الوجبات في الشوارع ويستفيد منها يَوْمِيّاً الآلاف من أَهَالِي الحي والمصلين.

وذكر أن الطلاب يقومون بتجهيز كامل متطلبات السفرة وتحضيرها بإشراف مباشر من المعلمين وهي تجمع أَهَالِي الحي وتذيب الجمود والخلافات فيما بينهم، وهذه من أسمى الغايات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - طلاب الحلقات يُفطرون الصائمين بالمساجد والطرقات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - طلاب الحلقات يُفطرون الصائمين بالمساجد والطرقات " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وفاة شخص وإصابة أربعينية في حادثي مرور
التالى أخبار سعودية - بالفيديو.. المنازل الدائرية بروسيا مقر الإقامة الأمثل لمشجعي الأخضر