أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

فلسطين - مجدلاني: زيارة الرئيس المرتقبة لفرنسا مهمة في ظل الأوضاع الحالية

فلسطين - مجدلاني: زيارة الرئيس المرتقبة لفرنسا مهمة في ظل الأوضاع الحالية
فلسطين - مجدلاني: زيارة الرئيس المرتقبة لفرنسا مهمة في ظل الأوضاع الحالية

انت تشاهد فلسطين - مجدلاني: زيارة الرئيس المرتقبة لفرنسا مهمة في ظل الأوضاع الحالية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 03:54 مساءً

باريس نيوز -  : أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أحمد مجدلاني، أهمية الزيارة المرتقبة للرئيس محمود عباس لفرنسا، وكذلك الدور الفرنسي الهام في منطقة الشرق الأوسط، خصوصا في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها المنطقة.

وقال مجدلاني، خلال لقائه في مكتبه برام الله، اليوم الخميس، قنصل فرنسا بيار كوشار، نثمن دور فرنسا ورؤيتها وسياستها، وكذلك مواقفها الداعمة للقضية الفلسطينية، وآخرها ما عبرت عنه من مواقف ضد عمليات الاعدام والقتل التي يقوم بها الاحتلال في قطاع غزة.

وأضاف مجدلاني ان حكومة الاحتلال كل يوم تفرض وقائع جديدة على الأرض عبر التشريعات والقوانين العنصرية ومحاولات التهجير القسري وابتلاع الاراضي الفلسطينية.

وتابع: "سنضع المجتمع الدولي أمام واقع جديد، ولا نستطيع البقاء دون أية تحركات دولية ودبلوماسية في ظل ما يتعرض له شعبنا من حكومة التطرف والمدعومة من إدارة ترمب".

وقال مجدلاني، لدينا 18 منسقا دوليا لعملية السلام ومنسق الأمين العام للأمم المتحدة سندعوهم جميعا لوضعهم بصورة الأوضاع والتطورات والإجراءات التي ستعلن عنها منظمة التحرير وليتحمل المجتمع الدولي مسؤولياته.

من جانبه، أكد كوشار عمق العلاقات وبقاء الاتصالات السياسية، وكذلك أهمية لقاء الرئيسين الفرنسي والفلسطيني في المستقبل القريب.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " فلسطين - مجدلاني: زيارة الرئيس المرتقبة لفرنسا مهمة في ظل الأوضاع الحالية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " فلسطين - مجدلاني: زيارة الرئيس المرتقبة لفرنسا مهمة في ظل الأوضاع الحالية " تم نقلة من موقع " فلسطين الان " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " فلسطين الان " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إجراءات عقابية ضد مسربي أسئلة اللغة العربية
التالى اخبار عربية - كيف رد مفتي مصر على المشككين بتوقيت أذان الفجر؟

معلومات الكاتب