أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس: ارتفاع عدد ضحايا "مأساة قرقنة" إلى 75 ضحية

أخبار تونس - الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس: ارتفاع عدد ضحايا "مأساة قرقنة" إلى 75 ضحية - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 7 يونيو 2018 02:55 مساءً

أخبار باريس نيوز - الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس: ارتفاع عدد ضحايا "مأساة قرقنة" إلى 75 ضحية


ارتفعت حصيلة ضحايا حادثة غرق مركب الهجرة غير النظامية بعرض سواحل قرقنة من ولاية صفاقس، الذين تم انتشال جثثهم، الى 75 ضحية الى حد منتصف نهار اليوم الخميس، وذلك في حصيلة محينة في انتظار تواصل عمليات البحث عن المفقودين الاخرين، وفق ما افاد به الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس، مراد التركي.
وأوضح التركي، في تصريح لمراسلة "وات" بصفاقس، أن من بين الضحايا 21 أجنبيا يجري حاليا دفن رفاتهم بالتراب التونسي، في صفاقس بالتحديد، وقد تم تسليم 44 جثة لمواطنين تونسيين إلى ذويهم.
وأضاف أن الجهات المختصة بصدد التعرف على هويات أصحاب 6 جثث منتشلة، فضلا عن 4 جثث أخرى في طريقها الى قسم الطب الشرعي بالمستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة، مشيرا الى انه تم اعداد ملف خاص بكل ضحية مرقم ومرفق بصورة وبالصمة الجينية وبصمة اليد.
وذكر أن عمليات البحث عن المفقودين مازالت متواصلة وبشكل حثيث وبتضافر جهود جيش البحر والحرس الوطني والحماية المدنية، مؤكدا أن الابحاث العدلية بشأن حادثة غرق مركب الهجرة غير النظامية بجزيرة قرقنة تسير بشكل جدي. (وات)

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس: ارتفاع عدد ضحايا "مأساة قرقنة" إلى 75 ضحية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس: ارتفاع عدد ضحايا "مأساة قرقنة" إلى 75 ضحية " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : شاهد.. ماذا قال هاني مسهور عن الحضارم؟
التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات