أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار البحرين - أخبار الخليج | ناصر بن حمد يؤكد قوة العلاقات البحرينية الكويتية

انت تشاهد أخبار البحرين - أخبار الخليج | ناصر بن حمد يؤكد قوة العلاقات البحرينية الكويتية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 11:21 صباحاً

باريس نيوز - استقبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سعادة الشيخ عزام مبارك الصباح عميد السلك الدبلوماسي سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين. ورحب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بسعادة السفير الكويتي في المملكة، مشيداً بمتانة العلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط البلدين الشقيقين.

وخلال اللقاء أكد سموه على عمق العلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين مشيراً الى المراحل المتطورة التي وصل إليها مستوى التعاون البحريني الكويتي في المجالات المختلفة والتعاون في قضايا المصير المشترك. داعيا الله القدير ان يحفظ الكويت اميرا وحكومة وشعبا وان ينعم عليها بمزيد من التقدم والنماء.

من جانبه رفع الشيخ عزام مبارك الصباح تهانيه القلبية لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على الانجاز الذي حققه في بطولة الرجل الحديدي في تكساس واشاد بهذا الانجاز الذي يؤكد تطور مستوى سموه ومستوى الرياضة في مملكة البحرين مؤكدا على ان هذ الانجاز يمثل مفخرة للخليج العربي والعالم العربي أجمع.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار البحرين - أخبار الخليج | ناصر بن حمد يؤكد قوة العلاقات البحرينية الكويتية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار البحرين - أخبار الخليج | ناصر بن حمد يؤكد قوة العلاقات البحرينية الكويتية " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان