أخبار عاجلة
السعودية الان - واشنطن تفضح إيران وتتوعد سليماني -
السعودية الان - بين الألم والأمل.. رياضتنا إلى أين!! -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - غدًا.. المنتخب الوطني تحت 19 عامًا يدشّن المرحلة الرابعة من برنامج الإعداد لكأس آسيا

انت تشاهد أخبار سعودية - غدًا.. المنتخب الوطني تحت 19 عامًا يدشّن المرحلة الرابعة من برنامج الإعداد لكأس آسيا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 07:47 مساءً

أخبار باريس نيوز - تنطلق يوم غدٍ الأربعاء المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمنتخب الوطني تحت 19 عامًا للمشاركة في بطولة كأس آسيا تحت 19 عامًا 2018 في إندونيسيا، بمعسكر إعدادي في مدينتي الرياض وجاكرتا يمتد حتى الخامس عشر من شهر أكتوبر المقبل، وتتخلله عدد من المباريات الودية.

وسيبدأ الأخضر برنامجه بمعسكر في الرياض يمتد حتى الثاني من شهر أكتوبر، في حين من المقرر أن تغادر البعثة إلى جاكرتا في وقت مبكر من يوم الأربعاء الموافق 3 أكتوبر لاستكمال المعسكر في جاكرتا حتى الخامس عشر من الشهر ذاته، على أن تنطلق منافسات البطولة في الثامن عشر من شهر أكتوبر.

واستدعى المدير الفني للمنتخب خالد العطوي (26) لاعبًا للمعسكر، جاءت أسماؤهم على النحو التالي: عبدالرحمن الشمري، وفراس البريكان، وفرج الغشيان، ومحمد الشنقيطي، ونايف الماس (من نادي النصر)، وسالم السليم، ومنصور البيشي، ونواف الغامدي، ونواف شراحيلي، ووليد الأحمد (من نادي الهلال)، وتركي العمار، وحسان تمبكتي، وعبدالله الحمدان، ومحمد الدوسري (من نادي الشباب)، وحمد اليامي، وخالد الغنام، وخليفة الدوسري، وعبدالمحسن القحطاني (من نادي القادسية)، وحازم الزهراني، وسعود عبدالحميد (من نادي الاتحاد)، وإبراهيم محنشي، وحامد الغامدي (من نادي الاتفاق)، ومهند الشنقيطي (من نادي أحد)، وصافي الزقرتي (من النادي الأهلي)، ومخير الرشيدي (من نادي الفيحاء)، وعبدالعزيز الضويحي (من نادي النجمة).

الجدير بالذكر، أن المنتخب الوطني تحت 19 عامًا جاء في المجموعة الرابعة إلى جوار منتخبات طاجيكستان والصين وماليزيا ضمن بطولة كأس آسيا تحت 19 عامًا 2018 بإندونيسيا، التي ستنطلق منافساتها في الثامن عشر من شهر أكتوبر المقبل.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - غدًا.. المنتخب الوطني تحت 19 عامًا يدشّن المرحلة الرابعة من برنامج الإعداد لكأس آسيا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - غدًا.. المنتخب الوطني تحت 19 عامًا يدشّن المرحلة الرابعة من برنامج الإعداد لكأس آسيا " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - شركة مهارة بالرياض تعلن عن وظائف إدارية شاغرة
التالى أخبار سعودية - الشورى يرفض توصية عمل المرأة ” قاضية “