صحة اسرتي - أعراض نقص الحديد فى الجسم.. تعرف عليها -

هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار تونس - بعد مطاردة دامت 7 ساعات.. إحباط «حرقة» والقبض على 33 «حارقا»

 

 

انت تشاهد اخبار تونس - بعد مطاردة دامت 7 ساعات.. إحباط «حرقة» والقبض على 33 «حارقا»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 01:19 صباحاً

باريس نيوز - السبت 19 أوت 2017

علمت “الصباح” أن وحدات الحرس البحري بصفاقس تمكنت أمس الأول من إحباط عملية اجتياز للحدود البحرية خلسة حيث ألقت القبض على 33 مجتازا كانوا على متن مركب بحري وكانوا ينوون التوجه نحو ايطاليا.

ووفق المعطيات التي تمكنت “الصباح” من الحصول عليها فان برج المراقبة بالمهدية تلقى مخابرة لاسلكية في حدود السابعة والنصف من صباح أمس الأول الخميس مفادها التقاط مخابرة لاسلكية من خافرة إدارية متواجدة بجهة تعود بالنظر إلى منطقة الحرس البحري بصفاقس وهي بصدد ملاحقة مركب على متنه مجموعة من المجتازين لم يمتثلوا للوقوف وأنّ الخافرة الإدارية المذكورة تطلب التعزيز. 

ووفق ذات المعطيات فقد وردت على قاعة العمليات للمنطقة البحرية بالمهدية مكالمة هاتفية من قاعة إقليم الحرس البحري بالوسط بصفاقس مفادها طلب التعزيز من اجل ملاحقة مركب على متنه مجتازين فتم في الحين الاستجابة للنّداءين من خلال توجيه زورق بحري ليقع على إثرها ملاحقة المجموعة لمدة تجاوزت السبع ساعات وأسفرت عن ضبط المركب المذكور والسيطرة عليه وإلقاء القبض على كامل المجموعة المتكونة من 33 مجتازا كلهم تونسيون ومن جنس الذكور والعثور بحوزتهم على مبالغ مالية هامة من العملة الأجنبية، ليتم على إثرها تسخير حافلة لنقل هؤلاء المجتازين إلى مقر إقليم الحرس البحري بالوسط بصفاقس واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في شأنهم.

ووفق ذات المعطيات التي تحصلت عليها “الصباح” فانه باستشارة النيابة العمومية بالجهة أذنت باتخاذ الإجراءات القانونية في شأنهم ومباشرة قضيتين عدليتين الأولى موضوعها تكوين وفاق قصد اجتياز الحدود البحرية خلسة والتحيل والتهديد والإضرار عمدا بملك الغير والثانية من أجل مسك عملة أجنبية دون تصريح قانوني.

◗ سعيدة

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار تونس - بعد مطاردة دامت 7 ساعات.. إحباط «حرقة» والقبض على 33 «حارقا» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار تونس - بعد مطاردة دامت 7 ساعات.. إحباط «حرقة» والقبض على 33 «حارقا» " تم نقلة من موقع " الصباح تونس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الصباح تونس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار تونسية - أعوان هيئة الإنتخابات ينفذون إضرابا عن العمل غدا الأربعاء
التالى اخبار تونسية - الكشف عن خلية تكفيرية في الكاف

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا