أخبار عاجلة
اقتصاد - سعر الدولار الآن في مصر -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - كأس العالم تصل إلى روسيا بعد أطول رحلة في تاريخها

أخبار تونس - كأس العالم تصل إلى روسيا بعد أطول رحلة في تاريخها - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 2 مايو 2018 10:33 صباحاً

أخبار باريس نيوز - كأس العالم تصل إلى روسيا بعد أطول رحلة في تاريخها


وصلت كأس العالم "الذهبية" لكرة القدم، أمس الثلاثاء، إلى مدينة فلاديفوستوك في الشرق الأقصى الروسي، على متن طائرة خاصة من العاصمة اليابانية طوكيو، وذلك بعد أطول رحلة للكأس في التاريخ.
ورافق الكأس إلى فلاديفوستوك بطل العالم البرازيلي جولبيرتو سيلفا، على أن تظل في الساحة الرئيسية للمدينة يومي الثلاثاء والأربعاء، قبل أن تواصل رحلتها إلى سبع مدن روسية أخرى، هي نوفوسبيرسك ويكاترينبورغ وسمارا وقازان ونيجني نوفغورود وروستوف على نهر الدون ،وسان بطرسبورغ، لتصل إلى العاصمة موسكو.
وبحسب ما أفادت وكالة "أنترفاكس" الروسية، سيشارك جولبيرتو سيلفا، بعد مراسم الاحتفال الخاصة بوصول الكأس، في مباراة مع رياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة.
وكانت جولة الكأس حول العالم قد بدأت في 22 جانفي الماضي من العاصمة البريطانية لندن، وطافت 91 مدينة في 51 دولة في القارات الست، قبل أن تعود إلى روسيا أمس الثلاثاء.
وستحتضن روسيا نهائيات كأس العالم، لأول مرة في تاريخها، خلال الفترة ما بين 14 جوان و 15 جويلية، وذلك ب 12 ملعبا في 11 مدينة روسية. (وات)

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - كأس العالم تصل إلى روسيا بعد أطول رحلة في تاريخها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - كأس العالم تصل إلى روسيا بعد أطول رحلة في تاريخها " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - ” المراعي ” تعلن عن وظائف إدارية شاغرة للجنسين
التالى اخبار يمنية - : شاهد.. قائد المقاومة التهامية: نحن أول من خرج ضد الحوثي