أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - مانشيني أبدى استعداده لتدريب المنتخب الايطالي

أخبار تونس - مانشيني أبدى استعداده لتدريب المنتخب الايطالي
أخبار تونس - مانشيني أبدى استعداده لتدريب المنتخب الايطالي

أخبار تونس - مانشيني أبدى استعداده لتدريب المنتخب الايطالي - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 2 مايو 2018 10:33 صباحاً

أخبار باريس نيوز - مانشيني أبدى استعداده لتدريب المنتخب الايطالي


أبدى المدرب الحالي لنادي زينيت سان بطرسبورغ الروسي لكرة القدم، الايطالي روبرتو مانشيني، استعداده لتدريب منتخب بلاده، وذلك بحسب ما أفاد مسؤول محلي امس الثلاثاء غداة اجتماع معه في روما.
وقال المفوض المسؤول عن الاتحاد الايطالي روبرتو فابريتشيني في تصريحات نقلتها صحيفة "غازيتا ديلو سبورت"، "أمس في روما عقد اجتماع... مع روبرتو مانشيني الذي أبدى استعداده لوضع حد لالتزامه مع زينيت سان بطرسبورغ وان يصبح مدربا للمنتخب الايطالي".
وأضاف "اتفقنا على بدء البحث بالأرقام والتفاصيل في 13 ماي، مع نهاية الموسم في روسيا"، مشددا في الوقت نفسه على "ان الامر لم يتم اتخاذ القرار بشأنه بعد. سنقول لمانشيني بوضوح ان للاتحاد موازنة معينة لهذا المنصب ولا يمكن ان نتوقع ان نتخطاها".
وبحسب التقارير، تبلغ هذه الموازنة خمسة ملايين يورو سنويا.
وأتت هذه التصريحات في أعقاب تقارير صحافية ايطالية في وقت سابق امس ، أشارت الى ان مانشيني التقى مساء الإثنين في روما بعدد من مسؤولي الاتحاد، ومنهم الدولي السابق اليساندرو كوستاكورتا، الموكلة اليه مهمة البحث عن خلف لجان بييرو فنتورا الذي أقيل من منصبه بعد فشل المنتخب ببلوغ كأس العالم للمرة الأولى منذ 60 عاما.
وذكرت المصادر نفسها ان مانشيني وافق على عرض تولي تدريب المنتخب، يمتد حتى سنة 2020، وتبلغ قيمته السنوية أربعة ملايين يورو. (وات)

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - مانشيني أبدى استعداده لتدريب المنتخب الايطالي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - مانشيني أبدى استعداده لتدريب المنتخب الايطالي " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان