أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : بارزيق يدشن امتحانات المرحلة الأساسية للعام 2018 بالشحر

اخبار يمنية - : بارزيق يدشن امتحانات المرحلة الأساسية للعام 2018 بالشحر
اخبار يمنية - : بارزيق يدشن امتحانات المرحلة الأساسية للعام 2018 بالشحر

انت تشاهد اخبار يمنية - : بارزيق يدشن امتحانات المرحلة الأساسية للعام 2018 بالشحر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 10:30 صباحاً

باريس نبوز - دشن المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر ونائبه مصبح العبد البحسني بمعية وليد عوض صياد مدير مكتب التربية بالمديرية رئيس لجنة الضبط والتحكم والأستاذ محمد سعيد القرزي رئيس قسم شؤون الموظفين بمكتب التربية بالمديرية صباح اليوم الاربعاء، امتحانات إنهاء المرحلة الأساسية بمديرية الشحر.

وأثناء التدشين الذي أجري في مركز مدرسة عمرو بن العاص، أعطى المدير العام لمديرية الشحر توجيهاته ونصائحه للطلاب والطالبات بما يمكنهم من حصد نتائج مشرفة. 

مؤكدا على ان السلطة بالمديرية قد عملت على تهيئة الأجواء الامتحانية الملائمة للطلاب والطالبات وذلك من خلال العمل على استمرار التيار الكهربائي على المراكز الامتحانية الثمانية المنتشرة في مديرية الشحر.

كما حث صياد مدير مكتب التربية رئيس لجنة الضبط الطلاب على التمعن في إجاباتهم بما يمكنهم من تحقيق التفوق الذي يصبون إليه ، شاكر جهود مكتب التربية بالمحافظة على تدليله كافة الصعاب وكذا السلطة المحلية بالمديرية ومؤسسة الكهرباء على العمل لاستمرار التيار الكهربائي في المراكز الامتحانية الثمانية بما يضمن سير الامتحانات بكل سلاسة ويسر وفق ما هو مخطط له .

ويتقدم لامتحانات إنهاء المرحلة الأساسية في مديرية الشحر 1736 طالب وطالبة منهم 967 ذكور و 769 إناث يتوزعون على 8 مراكز امتحانية على عموم مديرية الشحر.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : بارزيق يدشن امتحانات المرحلة الأساسية للعام 2018 بالشحر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : بارزيق يدشن امتحانات المرحلة الأساسية للعام 2018 بالشحر " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار عربية - الأحزاب العراقية في سباق لتشكيل الحكومة
التالى اخبار عربية - لهذه الأسباب اعتقل المسؤول السابق بحملة السيسي

معلومات الكاتب