هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الجزائر - للوقوف على حجم الخسائر

 

 

أخبار الجزائر - للوقوف على حجم الخسائر
أخبار الجزائر - للوقوف على حجم الخسائر

انت تشاهد أخبار الجزائر - للوقوف على حجم الخسائر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 01:17 صباحاً

باريس نيوز - حل صباح الاثنين وزير الداخلية والجماعات الداخلية نور الدين بدوي بولاية تيزي وزو حيث وقف بعين المكان على عملية التكفل بالخسائر التي خلفتها حرائق الغابات التي شبت في الأيام الأخيرة بالمنطقة.

وشرع الوزير زيارته من بلدية أث يحي موسى الواقعة على بعد 25 كلم جنوب غرب الولاية والتي تعد الأكثر تضررا من الحرائق التي اندلعت بالمنطقة في الفترة الممتدة ما بين الثلاثاء إلى الجمعة الماضيين والتي راح ضحيتها شخص 64 سنة من العمر يقطن بقرية آث رحمون متأثرا بالحروق البليغة التي تعرض لها. 

وحسب حصيلة مؤقتة أعلنت عنها محافظة الغابات فقد سجلت ولاية تيزي وزو إلى غاية الأحد نشوب 112 بؤرة حريق غابة أتت على مساحة تتربع على 2.377 هكتار من الغطاء النباتي منها 1.083 شجرة مثمرة و 642 هكتار من الأحراش 418 هكتار من الأدغال و243 هكتار من الغابات. 

وتعد آث يحي موسى وقرية اغندوسن ببلدية معتقة وتيزي راشد وإيفيغا وتيميزرت المناطق الأكثر تضررا بالولاية استنادا لذات الحصيل.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الجزائر - للوقوف على حجم الخسائر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الجزائر - للوقوف على حجم الخسائر " تم نقلة من موقع " صوت الأحرار " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صوت الأحرار " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الجزائر - دعت إلى عقلنة الاستهلاك
التالى أخبار الجزائر - لتأمين المواطنين والسياح الأجانب 

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا