هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الجزائر - احتجاج عمال شركة النقل عبر السكة الحديدية بالعاصمة

 

 

أخبار الجزائر - احتجاج عمال شركة النقل عبر السكة الحديدية بالعاصمة
أخبار الجزائر - احتجاج عمال شركة النقل عبر السكة الحديدية بالعاصمة

انت تشاهد أخبار الجزائر - احتجاج عمال شركة النقل عبر السكة الحديدية بالعاصمة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 01:16 صباحاً

باريس نيوز - توقفت حركة النقل عبر السكة الحديدية بالعاصمة  اليوم الأٍربعاء بعد حركة احتجاجية فجائية لعمال المؤسسة دامت قرابة ساعتين لدعم مطالبهم المتعلقة بالمطالبة بتوفير الأمن داخل القطارات على خلفية تعرض  أحد زملائهم لإعتداء داخل مقطورته ببئر توتة, حسبما المديرية العامة للمؤسسة  الوطنية للنقل عبر السكك الحديدية.

 

أكد آجوت جمال مساعد الرئيس المدير العام لذات  المؤسسة أن "حركة النقل عبر السكة الحديدية بالعاصمة استؤنفت في حدود الساعة  (16: 16سا) عبر كامل شبكة السكة الحديدة لولاية الجزائر وذلك بعد توقف عن  العمل من الساعة 14 سا  و 12 د ".  و أضاف " لقد تحاورنا مع العمال و تم التوصل إلى اتفاق من أجل  العمل على تدابير تدعيم الأمن داخل شبكة القطارات وفي المحطات ".

 

 وأوضح أجوت جمال أن مطالب عمال الشركة ودخولهم في حركة احتجاجية  تكمن  في المطالبة بتعزيز الأمن عبر مختلف المحطات ومركبات القطار على خطي الضاحيتين  الشرقية والغربية للعاصمة خاصة بعد تعرض أحد العمال لاعتداء داخل غرفة القيادة  وهو في صدد عمله .

 

وفي ذات الشأن أكد المسؤول أن العمال توقفوا عن الحركة الاحتجاجية وعادوا إلى  ممارسة عملهم بصورة عادية لضمان خدمة المواطنين وذلك حسبه بعد طمأنة ممثل  وزارة النقل لممثليهم عن إتخاذ إجراءات وتدعيم الأمن والسلامة لعمال الشركة من سائقين وقابضين ومراقبين داخل القطارات وفي المحطات لحمايتهم من الإعتداءات  المتكررة  .

 

من جهته أشار ممثل عمال الشركة المحتجين شمون الهادي الى أن المطلب الوحيد  يتمثل فقط في " تدعيم شبكة خطوط القطار بالعاصمة بالأمن وتوفير ظروف أمنية بعد  سلسلة من الإعتداءات اليومية التي يتعرض لها العمال خلال رحلاتهم ما " يهدد حياتهم ".

 

وأكد في ذات الصدد أن الحركة الإحتجاجية جاءت تنديدا لما تعرض له أحد زملائهم  من عمال الشركة وهو يمارس عمله داخل القطار ودخوله المستشفى بعد تعرضه لطعنات  أدخلته المستشفى . 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الجزائر - احتجاج عمال شركة النقل عبر السكة الحديدية بالعاصمة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الجزائر - احتجاج عمال شركة النقل عبر السكة الحديدية بالعاصمة " تم نقلة من موقع " الخبر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الخبر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار المغرب - عمور .. الغيرة والفن
التالى اخبار المغرب - نصرة "داعش" بالإنترنت تورط أربعينيا بمراكش

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا