القضاء الفرنسى يتهم كينجسلى كومان بالعنف الزوجى -

هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار تونس - على خلفية عرض فيلم "برسيبوليس": محاكمة شبان اعتدوا على أعوان الأمن

 

 

انت تشاهد اخبار تونس - على خلفية عرض فيلم "برسيبوليس": محاكمة شبان اعتدوا على أعوان الأمن
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 10:15 مساءً

باريس نيوز - الاثنين 12 جوان 2017

نسخة للطباعة

على خلفية عرض فيلم

 

مثل مؤخرا  أمام الدائرة الجنائية للمحكمة الابتدائية بتونس 10 متهمين أحيلوا بحالة سراح ووجهت إليهم تهم المشاركة في عصيان وقع باستعمال السلاح من أكثر من 10 أفراد وقع في أثنائه اعتداء بالعنف على موظف عمومي حال أدائه لوظيفته والإضرار عمدا بملك الغير ومخالفة قانون الطوارئ وحمل ومسك سلاح ابيض دون رخصة والمشاركة في ذلك حسب فصول الإحالة..

 

وحسب ما جاء في وقائع قضية الحال انه وعلى اثر عرض قناة "نسمة" للفيلم "برسيبوليس " والذي اعتبره بعض المعارضين مسيء للذات الإلهية خرجت مجموعة من المتظاهرين للتنديد بما أقدمت عليه الفتاة المذكورة من أعمال.. غير أن أعمال التظاهر انقلبت إلى أعمال شغب وعصيان طالت المعدات الإدارية لأعوان الأمن كما تم الاعتداء خلالها على البعض منهم.  

وحيث أفرزت الأبحاث ضلوع جملة المتهجمين بمخالفتهم لحالة الطوارئ رغم علمهم بتحجير الخروج والتواجد خارج التوقيت المحدد بالأمر المنظم لقانون الطوارئ.. كما عمدوا خلال عملية الاحتجاج الإضرار بسيارتين إداريتين الأولى تابعة لوزارة الداخلية والثانية تابعة للوزارة الأولى. 

كما تعرض أعوان الأمن إلى اعتداءات بالعنف الشديد وجروح من خلال تعمد بعض المحتجين الى الاعتداء عليهم باستعمال أسلحة بيضاء وسلاسل حديدية.. وقد استوجبت حالتهم الصحية تدخلا طبيا لخطورة الأضرار التي تعرضوا إليها.. قد أحيلت مجموعة من المتهمين في انتظار أن تصدر المحكمة حكمها الأخير.

◗  لمياء 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار تونس - على خلفية عرض فيلم "برسيبوليس": محاكمة شبان اعتدوا على أعوان الأمن " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار تونس - على خلفية عرض فيلم "برسيبوليس": محاكمة شبان اعتدوا على أعوان الأمن " تم نقلة من موقع " الصباح تونس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الصباح تونس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار تونس - صيحة فزع يطلقها المطالبون بالاداء ببنزرت لوزير المالية ورئيس الحكومة
التالى اخبار تونس - مراقبة دستورية القوانين كذبة كبرى وفساد تشريعي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا