هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار تونس - وكيل شركة سيارات وتاجرة بين المورطين: الاطاحة بشبكة مخدرات تقودها امرأة في المرسى

 

 

انت تشاهد اخبار تونس - وكيل شركة سيارات وتاجرة بين المورطين: الاطاحة بشبكة مخدرات تقودها امرأة في المرسى
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 10:15 مساءً

باريس نيوز - الاثنين 12 جوان 2017

نسخة للطباعة

وكيل شركة سيارات وتاجرة بين المورطين: الاطاحة بشبكة مخدرات تقودها امرأة في المرسى

 

ستنظر الدائرة الجنائية للمحكمة الابتدائية بتونس خلال فارة القادمة في قضية مخدرات تورط فيها 5 أشخاص من بينهم وكيل شركة سيارات وصاحبة محل تجاري ومتربص بالمطبعة الرسمية.. وقد وجهت إليهم دائرة الاتهام تهم الاستهلاك والمسك بنية الاستهلاك ومسك وحيازة وملكية وعرض... والتوزيع بنية الاتجار بمادة مخدرة مدرجة بالجدول "ب" طبق فصول 1و2 و4 و5 من القانون عدد 52 لسنة 1992 المؤرخ في 18 ماي 1992.

 

وحسب ما جاء في وقائع القضية فانه على اثر ورود معلومات على أعوان الضابطة العدلية التابعة للفرقة الثانية لمكافحة الإجرام للحرس الوطني ببن عروس مفادها وجود شبكة تنشط في مجال المخدرات بجهة المرسى بتونس أبطالها صاحبة محل تجاري وشقيقتها وابن خالتهما فتم نصب كمين لهذا الأخير وبتفتيشه عثر الأعوان لديه على 294 قراصا مخدرا  نوع الاكستازي وكيس بلاستيكي يحتوي على مسحوق رمادي اللون وبالتحري معه عن مصدر المحجوز أفاد انه تحصل عليه من قريبته التي كانت تترقبه على متن سيارتها الخاصة.. فتحول الأعوان إلى المكان حيث وجدوا المظنون فيها خلف مقود سيارتها راسية بأحد الانهج الفرعية وبتفتيشها تم العثور على مسحوق ابيض اللون تبين انه مخدر الكوكايين وآلة ميزان الكتروني صغير الحجم تستعمل لوزن مادة الكوكايين.. وأضاف المشتبه به انه اتصل بقريبته يوم 16 /02 /2017 قبل إلقاء القبض عليه بساعات بعد ان اتصل به احد الأشخاص وطلب منه إحضار 500 قرص (الاكستازي) وحجر  من مخدرmdma  وقد حاولت قريبته تمكينه من كامل الطلبية خاصة وان حبة الاكستازي تساوي 30 دينارا فاتصلت بصديقة شقيقتها لتحاول تمكينه من كل الأقراص التي طلبها إلا أنها مكنته من 294 قرصا فقط وكيسا صغيرا يحتوي على كمية من مسحوق mdma. مؤكدا أنها المرة الأولى التي يتوسط فيها لبيع المواد المخدرة مضيفا ان السبب كان سعيا منه في الحصول على المال..

وبالتحري مع المشتبه بها أفادت أنها تتزود بهذه المواد المخدرة من شخص آخر يدعى "هـ" وقد أحيل بحالة فرار وتبين انه وكيل شركة بيع سيارات..  

وباستنطاق المتهمة الثالثة (مديرة تجارية)  نفت ما نسب إليها من تهم وأفادت أنه لا علاقة لها بمجال الترويج والاستهلاك متمسكة ببراءتها مؤكدة على الصبغة الكيدية في الجريمة الموجهة إليها لوجود خلافات  بينها وبين المتهمة الأولى.

وقد تم حجز 292 قرصا مخدرا وكيسا بلاستيكيا به 7.80 غ من الكوكايين وكيس به مخدر رمادي وهواتف جوالة ومبلغ مالي قدره 1250 دينار ومبلغ قيمته 32 ألف و750 دينار تم إيداعها بالقباضة المالية وحجز سيارة بالمستودع البلدي بمقرين.

◗  لمياء الشريف

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار تونس - وكيل شركة سيارات وتاجرة بين المورطين: الاطاحة بشبكة مخدرات تقودها امرأة في المرسى " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار تونس - وكيل شركة سيارات وتاجرة بين المورطين: الاطاحة بشبكة مخدرات تقودها امرأة في المرسى " تم نقلة من موقع " الصباح تونس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الصباح تونس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار يمنية - : خبير في شؤون الجماعات المتطرفة: التدرج جزء من استراتيجيات الدول الأربع في التعامل مع قطر
التالى اخبار يمنية - : كيف عمل "تميم" والجزيرة على تزييف تاريخ دولة الكويت؟

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا